أخبار عاجلة
“نتفليكس” ترفع أسعار الاشتراكات

“نتفليكس” ترفع أسعار الاشتراكات

متابعة بتجــرد: بدأت شركة “نتفليكس” رفع أسعار الاشتراك بخدماتها في الولايات المتحدة الأميركية، ضمن خطة لرفع الأسعار على مستوى العالم، معللة ذلك بمواجهة ارتفاع تكاليف الإنتاج.

وتبلغ التكلفة الشهرية للاشتراك في خدمات المنصة بعد التعديل 10 دولارات شهرياً للاشتراك في الخطة الأساسية، أما الاشتراك في الخطة القياسية فأصبح 15 دولاراً ونصف دولار، بينما يبلغ الاشتراك في الخطة المميزة 20 دولاراً. 

وبحسب تقرير theverge فإن عدداً من المستخدمين قد تلقوا اتصالات ورسائل إلكترونية لتنبيههم بأن الشركة رفعت أسعار الاشتراك، وأن التطبيق سيبدأ يوم 30 مارس الجاري.

وقال كوميكو هيداكا إن الشركة أخبرت المستخدمين على مدار الأسابيع الماضية بخطة الأسعار الجديدة، وإنها تتجنّب وضع إعلانات في المحتوى المقدم للمستخدمين. 

وكانت نتفليكس قد أعلنت في وقت سابق عن أنها ستستمر في رفع أسعار خدماتها تدريجياً مقارنة بجودة ما تقدمه للمشتركين، بما يضمن مزيداً من الأفلام والبرامج وألعاب الفيديو عبر المنصة.

على جانب آخر، تحاول الشركة إلغاء ميزة استخدام كلمة السر بين المشتركين، والتي تمكنهم من استغلال حساب واحد في المنصة، وأنها ستفرض غرامات على الذين يمنحون حساباتهم للآخرين ممن يعيشون خارج محيط المنزل.

إلى الأعلى