أخبار عاجلة
نوال الزغبي متألقة في كان.. إطلالة تفيض جمالًا وأنوثة

نوال الزغبي متألقة في كان.. إطلالة تفيض جمالًا وأنوثة

متابعة بتجــرد: سرقت النجمة اللبنانية ​نوال الزغبي​ الأنظار بمقطع فيديو قصير لها نشرته على حسابها بموقع “إنستغرام”، من إحدى السهرات التي حضرتها في مدينة كان الفرنسية.

تألقت نوال بإطلالة أنيقة، وارتدت فستانًا ضيق وقصير من اللون الأسود، كما اعتمدت “لوك” جديد بإطلالتها وتسريحة شعر مرفوعة، واختارت المكياج الدخاني الذي ساهم في إبراز جمال وجهها.

في مقطع الفيديو ظهرت نوال الزغبي وهي تتمايل على ألحان أغنيتها الجديدة “لسه بجي على بالك”، فسرقت الأنظار بأناقتها، وبدت تضج أنوثة وجمالاً.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو بشكل واسع ونالت إعجاب الآلاف منهم فتصدّرت الترند خلال فترة قصيرة، حيث تركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على جمالها الدائم في مختلف الإطلالات واللوكات.

يذكر أن أغنية نوال الزغبي الجديدة “لسه باجي على بالك” حققت أكثر من مليوني مشاهدة في أيام قليلة. وعادت نوال من خلال هذه الأغنية للتعاون مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز” بعد النجاحات التي حققها معًا منذ سنوات.

وتنتمي أغنية “لسه باجي على بالك” إلى الأغنيات الكلاسيكية، وهي من كلمات أمير طعيمه، وألحان عمرو مصطفى أنور وتوزيع نور، وقدمتها نوال الزغبي بإحساس مرهف وجرأة عالية. أمّا الكليب فحمل توقيع المخرج المبدع فادي حداد.

إلى الأعلى