أخبار عاجلة
هيفاء وهبي بتفوّق جديد.. الأكثر تأثيراً وتفاعلاً على إنستغرام

هيفاء وهبي بتفوّق جديد.. الأكثر تأثيراً وتفاعلاً على إنستغرام

متابعة بتجــرد: في تفوّق جديد تحققه عبر منصات التواصل الإجتماعي، تصدّرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على تطبيق إنستغرام، وذلك ضمن قائمة النجوم الأكثر تأثيراً في لبنان والأكثر تفاعلاً بين اللبنانيين من خلال دراسة للتفاعل الموثوق والحقيقي للمتابعين مقارنةً بعدد الحسابات التي تتابعها ( authentic engagement).

واحتلّت محبوبة الجماهير هيفاء وهبي المرتبة الأولى من حيث عدد المتابعين اللبنانيين على انستغرام، ومن حيث التفاعل معها من قبل حسابات لبنانيّة موثوقة وحقيقيّة.

تعتبر هيفاء وهبي من أكثر الفنانين العرب جماهيرية، وتستحوذ منشوراتها على اهتمام الشباب والشابات ليس فقط في بلدها لبنان والوطن العربي لكن أيضًا في دول العالم أجمع.

وكانت هيفاء وهبي قد تصدّرت منذ فترة قائمة نجمات الغناء اللاتي تلقى منشوراتهن أعلى تفاعل على موقع “إنستغرام” للصور والفيديوهات القصيرة، في الوطن العربي. وجاءت هيفاء وهبي في المرتبة الأولى ضمن القائمة، وذلك استنادًا إلى تصنيف الحسابات التي تحصد أعلى تفاعل من خلال معدل المشاركة نسبةً للمتابعين.

وخلال مسيرتها الفنية لطالما احتلّت هيفاء وهبي المراتب الأولى في إحصاءات أهم المواقع للشخصيات اللبنانية والعربية الأكثر تأثيرًا وقوّة على مستوى الوطن العربي والعالم.

إلى الأعلى