أخبار عاجلة
دينا الشربيني تنشر كواليس مسرحية “ريا وسكينة” وتسرق الأنظار برقصها

دينا الشربيني تنشر كواليس مسرحية “ريا وسكينة” وتسرق الأنظار برقصها

متابعة بتجــرد: نشرت النجمة المصرية دينا الشربيني كواليس استعداداتها وتحضيرات مسرحية “ريا وسكينة”، والتي تضمنت الكثير من الاستعراضات الغنائية والموسيقية وتدريبات الرقص والغناء.

وقد ظهرت دينا في الفيديو الذي نشرته برفقة مدرب الرقص على الاستعراضات الغنائية في المسرحية، حيث بدت في لياقة بدنية ورشاقة تمتاز بها مؤخراً، حيث واكبت التدريبات البدنية ونفذتها باحترافية كبيرة.

مَقطَع الفيديو الذي شَارَكَته دِينا عَبر حِسابها على «انستغرام» والذي ظهرت فيه وهي ترقص، كان من تدريبها على الرقصات الخاصة بالعرض المسرحي (أحفاد ريا وسكينة) مع مدرب الرقص الخاص بها، وعَلّقت على الفيديو بقولها: «بروفات أحفاد ريا وسكينة».

وتجري النجمة دينا الشربيني، على قدم وساق، عدداً من البروفات النهائية المتعلقة بالمسرحية لعرضها الثاني في مصر، وذلك بعد نجاح مسرحية أحفاد ريا وسكينة في موسم الرياض.
وتعد مسرحية «أحفاد ريا وسكينة» البطولة الأولى للنجمتين ياسمين رئيس ودينا الشربيني على المسرح سوياً.

ويشارك في المسرحية مع دينا الشربيني، كل من ياسمين رئيس، وبيومي فؤاد، وأوس أوس، وبدرية طلبة، ومن إخراج سامح بسيوني، وتندرج أحداث المسرحية داخل قالب اجتماعي كوميدي.
وفيما يخص مسلسل «المشوار» الذي تُشارِك فيه دينا الشربيني، فتواصل تصوير مشاهدها به بأحد الأحياء الشعبية بمحافظة الإسكندرية في ديكور فرح شعبي، ومن المقرر استمرار التصوير في المحافظة حتى نهاية الشهر الجاري لتعود بعدها لتصوير بعض المشاهد في أماكن متفرقة في القاهرة، والذي تدور أحداثه حول قضية الاتجار في الآثار.

والمسلسل بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وعمرو عبد الجليل، وأحمد مجدي، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.
ويُعرض للنجمة دينا الشربيني، داخل دور العرض السينمائية فيلم «حامل اللقب» ويشاركها البطولة الفنان هشام ماجد.

إلى الأعلى