أخبار عاجلة
شائعة جديدة تطال الفنان عادل إمام.. والعائلة تعبر عن غضبها

شائعة جديدة تطال الفنان عادل إمام.. والعائلة تعبر عن غضبها

متابعة بتجــرد: من جديد انطلقت شائعة طالت الفنان المصري عادل إمام، بعدما انتشر خبر حول وفاته وتداولته عدد كبير من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس السبت.

شائعات وفاة عادل إمام التي باتت تتكرر بكثرة في الفترة الأخيرة، أخرجت المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عن صمته ليرد عليها، لكنه هذه المرة عبر عن غضبه وغضب العائلة الشديد مما يحدث تجاه الفنان الكبير.

وعلق عصام إمام في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب قائلا: “احنا زهقنا.. ولا أعلم السبب.. في إيه.. ليه الطريقة دي مرة واتنين وعشرة”، مشيرًا إلى أنه في حال كان هناك أي أمر يتعلق بصحة الزعيم سيتم الإعلان عنه ولن يتستروا عليه كما يظن البعض.

وكشف عصام إمام عن كون شقيقه عادل يعمل في الوقت الحالي على مشروع فني سينمائي جديد، يحمل اسم “الواد وأبوه” يقوم ببطولته هو ونجله محمد إمام، حيث يتناول الفيلم العلاقة بينهما. وقال عصام أنه من يتولى إنتاج الفيلم، ويخرجه رامي إمام، وهو ما يجعل الفيلم عائلي، بسبب مشاركتهم جميعًا فيه.

وأوضح عصام إمام أنهم لا يفكرون في توقيت معين لطرح الفيلم في الصالات السينمائية، مؤكدًا أنهم ليسوا في عجلة من أمرهم من أجل إطلاقه في موسم عيد الفطر.

واختتم حديثه بالقول أن شقيقه بصحة جيدة، وطمأن الجميع على صحته، مؤكدًا مرّة جديدة أنه في حال كان هناك أي أمر يتعلق بعادل إمام ستفصح عنه العائلة للجميع.

إلى الأعلى