أخبار عاجلة
نجوى كرم نجمة الترند في عيدها.. ورود الدار فاحت في كل مكان

نجوى كرم نجمة الترند في عيدها.. ورود الدار فاحت في كل مكان

متابعة بتجــرد: احتفلت يوم أمس السبت (26 فبراير) النجمة اللبنانية نجوى كرم بعيد ميلادها مع الجمهور والمحبين على مواقع التواصل الإجتماعي.

تلقت نجوى كرم في عيدها عشرات الرسائل التي عبّر من خلالها الأصدقاء والمحبون عن تمنياتهم لها بدوام النجاح والسعادة. وكان لمحبي نجوى هاشتاغ خاص بهذه المناسبة “#HappyBirthdayNajwaKaram”، وحقق الهاشتاغ أكثر من 8 آلاف تغريدة، فاستطاع أن يتصدّر قائمة المواضيع الأكثر تداولًا واهتمامًا عبر “تويتر” في الوطن العربي.

في منزل نجوى كرم في لبنان لم تختلف الأجواء عمّا كانت عليه على “تويتر”، فكما ملأ محبو “شمس الغنية” صفحاتها بأجمل عبارات الحب، ملأوا منزلها بباقات من الورود التي “فاح منها عطر محبّتهم الصادقة” كما قالت. وأرسلوا لها الهدايا التعبيرية من رسومات وأيقونات يدوية تم تصميمها تعبيرًا عن تقديرهم لفنانة أعطتهم كل الحب لسنوات طويلة.

من جانبها نشرت نجوى كرم عبر صفحاتها بمواقع التواصل الإجتماعي صورًا لباقات الورود والهدايا التي تلقتها، كما أطلّت بمقطع فيديو من منزلها وعلّقت قائلةً: “لما بينتلي البيت بالورود بعرف عاملينلي عيد.. انتو العيد، بحبكن”.

وشارك في الاحتفال بعيد ميلاد نجوى كرم عبر “تويتر” عدد كبير من زملائها الفنانين وعلى رأسهم نوال الزغبي، عاصي الحلاني، فارس كرم، لطيفة التونسية، أحلام، وليد توفيق ونانسي عجرم.

إلى الأعلى