أخبار عاجلة
عارياً يغسل أسنانه بالذهب.. محمد رمضان يستفز جمهوره مجددًا

عارياً يغسل أسنانه بالذهب.. محمد رمضان يستفز جمهوره مجددًا

متابعة بتجــرد: كعادته يبحث محمد رمضان دائما عن إثارة الجدل، والتواجد من خلال الأخبار المثيرة والتصريحات المستفزة، بحثا عن تصدر الترند، فبمجرد ما يتراجع عن الترند قليلا، يبحث عن العودة إليه بأي طريقة، وكانت طريقته الأخيرة هي التباهي بمعجون أسنانه المصنوع من الذهب عيار 24، فبعد التباهي بالسيارة الفاخرة، والطائرة الخاصة، والملابس والمجوهرات، ورمي الدولارات في “حمام السباحة”، لم يبق لرمضان سوى “معجون أسنانه”، حيث نشر فيديو صباح الأربعاء، وهو ممسك بفرشاة أسنانه والمعجون، وعلق كاتبا: “صباح الذهب.. معجون أسناني عيار 24” وهو الأمر الذي أثار غضب كثير من متابعي رمضان، خاصة أن كثيرا من معجبيه ينتمون إلى الطبقات الشعبية الفقيرة.

وانهالت على رمضان التعليقات التي تتهمه بالسفه والغرور، وعدم احترام نعمة الله. ويبدو أن رمضان لا يعنيه غضب الجماهير واستفزازها، المهم عنده هو الترند وتبادل الفيديو، وهو ما حدث بالفعل، حيث تصدر محمد رمضان “ترند” مواقع التواصل الاجتماعي بعد تبادل الفيديو على نطاق واسع.

ورغم أنه بدأ تصوير مسلسل مع المخرج الكبير محمد ياسين، وسعادة معجبيه بهذا المسلسل المتوقع نجاحه بشكل كبير، مثل كل أعمال محمد ياسين السابقة والتي ينتظرها الجمهور بشغف، وتحقق “الترند” ولكن من خلال إعجاب الجمهور وليس استفزازهم، إلا أن رمضان يتمسك بأسلوبه في التصدر من خلال إثارة الجدل، فقبل هذا الفيديو بأيام قليلة شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه صورا جديدة من داخل طائرته الخاصة عبر موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وكتب معلقا “أول مرة سافرت كان بتذكرة إيكونومي على طائرة ركاب كانت الميزة الجميلة في طائرة الركاب أنني أقابل أشخاصا من بلاد مختلفة داخل طائرة واحدة قريبين من بعض، والصدفة الأجمل أنني لا أعلم من سيجلس بجانبي. ولكن على الرغم من كوني لا أستقل سوى الطائرات الخاصة في الوقت الحالي، إلا أنه في حال سألني شخص عن الأفضل بالنسبة لي إن كان السفر بالطائرات الخاصة أو طائرات الركاب، سأختار الطائرة الخاصة”.

وتابع قائلا: “عشان بعرف أشرب سجاير والمضيفة مش بتهتم بحد غيري”.

ومن قبلها كان قد طرح أغنية “باي باي ثانوية”، التي رغم تحقيقها نسبة مشاهدات عالية جدا، إلا أنها أيضا أثارت الجدل لما تحتوي عليه من ألفاظ ومعان لا تناسب المرحلة العمرية الموجهة إليها.

يذكر أن محمد رمضان يواصل تصوير مشاهده في مسلسل “المشوار”، في مدينة الإسكندرية، ويستمر التصوير هناك لمدة أسبوع، ويعود بعدها إلى الديكور الرئيسي في مدينة الإنتاج الإعلامي، لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية ضمن أحداث العمل.

مسلسل “المشوار” يشارك في بطولته مع محمد رمضان، كل من دينا الشربيني، وإياد نصار، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبد المنعم، وبيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين. ويجسد محمد رمضان في مسلسل “المشوار” شخصية سائق سيارة أجرة يدعى “ماهر” متزوج من “ورد” التي تؤدي دورها دينا الشربيني، وتقوده الأحداث إلى التورط في تجارة الآثار.

إلى الأعلى