أخبار عاجلة
أصالة تشدو في يوم التأسيس: “عاش سلمان”

أصالة تشدو في يوم التأسيس: “عاش سلمان”

متابعة بتجــرد: أحيت الفنانة السورية أصالة نصري حفلًا فنيًا كبيرًا على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، بمناسبة الاحتفالات بيوم التأسيس.

الحفل جاء من تنظيم شركة بنش مارك، التي اختارت الفنانة أصالة للمناسبة السعودية العظيمة، حيث تتمتع بجماهيرية عالية تجلت في حضور 6 آلاف شخص، وسط إجراءات احترازية مشددة تمنع دخول غير المحصّنين، وتحافظ على التباعد الاجتماعي. وشاركها الحفل الفنان رامي جمال.

تألقت أصالة في الحفل بإطلالة راقية ساترة، من تصميم نيكولا جبران، ووضعت وشاح يوم التأسيس.

وبقياده المايسترو مصطفى حلمي بدأت أصالة وصلتها الغنائية بأغنية “عبيه” التي رافقتها العرضة السعودية. وعلى مدار أكثر من ساعتين قدّمت باقة من الأغنيات الخليجية، منها “اشتقت لك” و”أنا دخيل الله”، و”يا مثبت”، و”أنا عمري”، وكذلك غنت “روح نجدية”، و”تقول تبغاني”، و”يا شايفين أنفسكم”.

ومن ألحان سهم غنت “سوّي” و”غمض عيونك”، وشدت بأغنية “الصورة”، كما طلبت من الجمهور مشاركتها الغناء في أغنية “حنين”، وغنت “تحبني” و”عقوبة”، واختتمت الحفل بأغنية “عاش سلمان” الوطنية، وقالت كلما استطعت الغناء بالسعودية سأغنيها وأكررها.

وتمنت الفنانة الأمن والأمان للسعودية وحفظ ملوكها وأمرائها، وهنأت بيوم التأسيس وقالت: كل سنة والسعودية هي الخير كله، وتعيش السعودية حاضنة الأمن للجميع، وأنا منهم.

إلى الأعلى