أخبار عاجلة
أبناء مادونا يسرقون الأنظار منها.. مواهب فنية رائعة!

أبناء مادونا يسرقون الأنظار منها.. مواهب فنية رائعة!

متابعة بتجــرد: نجحت المغنية العالمية مادونا في أن تحجز لنفسها مكاناً خاصاً بين نجوم هوليوود بفضل الإمكانيات الفنية والمواهب المميزة التي تتمتع بها.

وقد استطتاع أبناء ملكة البوب أن يسرقوا الأنظار من والدتهم في الساعات الماضية، إذ يبدو أن الجينات الفنية التي تتمتع بها مادونا قد انتقلت إليهم.

في التفاصيل، استعرضت مادونا قدرات أطفالها الفنية أمام متابعيها، إذ كشفت الفنانة البالغة من العمر 63 عاماً عبر حسابها في إنستغرام موهبة ابنها ديفيد باندا، البالغ من العمر 16 عاماً، وهو يرقص وإحدى بناتها التوأم، ستيلا، 9 أعوام، وهي تلعب البيانو.

واستعرضت مادونا مهارات الرقص لدى ابنها ديفيد، ودونت على ذلك تعليقاً: “رقص بعد العشاء”، وفي الفيديو، أظهر ديفيد مهاراته وهو يشارك في حركات القدم الرائعة.

وكان ديفيد يرتدي قميصاً أبيض بأزرار، وبنطلونا أسود فضفاضا، وحذاء أسود، ويرقص بشغف على أغنية That’s My N التي غناها Meek Mill و Snoop Dogg   و YG.

كما نشرت عبر ستوري إنستغرام مقتطفات إضافية لديفيد وهو يرقص على طريقة مايكل جاكسون أمام سيارة رياضية سوداء.

وأظهرت مقاطع أخرى في ستوري مادونا ابنتها ستيلا وهي تعزف على البيانو مقطوعات لباخ وبورودين.

ولدى مادونا 6 أطفال، 4 منهم بالتبني، وتزوجت مادونا مرتين: الأولى من الممثل شون بن في 1985، والأخرى من المخرج غي ريتشي عام 2000، وأنجبت مادونا ابنتها لورديس ماريا كيكون  ليون عام 1996، وابناً من ريتشي يدعى “روكو”، وتبنت ديفيد باندا عام 2006، ومرسي جيمس عام 2009، والتوأم إيستيري وستيل مواليد عام 2017.

إلى الأعلى