أخبار عاجلة
صورة – لن تصدقوا كيف كانت كيم كارداشيان في طفولتها!

صورة – لن تصدقوا كيف كانت كيم كارداشيان في طفولتها!

متابعة بتجــرد: استعادت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان، ذكريات من طفولتها، حيث شاركت مؤخراً صورة لها بدت فيها رائعة للغاية. 

ونشرت كارداشيان البالغة من العمر 41 عاماً صورة وهي صغيرة وترتدي زياً أبيض، نسقته مع حذاء وردي، بينما كانت تتباهى بشعرها المربوط بربطة عنق، ودونت تعليقاً على الصورة قالت فيه “ما زلت أجعل هذا الوجه لول”. 

من المعروف أن مؤسسة علامة SKIMS تحدد بعض اتجاهات الموضة الرئيسية في كل مرة تخرج فيها إلى الأماكن العامة. ففي ظهورها الأخير في Met Gala 2021، بملابس سوداء بالكامل، استطاعت أن تتصدر عناوين الصحف، وتحدث ضجة بإطلالتها استمرت على مدى أيام. 

وفي حوار صحفي لها، اعترفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بأنها من خلال هذه الإطلالة الغريبة، “حاربت” أولاً فكرة التستر بالكامل بملابس سوداء، بما في ذلك ارتدائها قناعاً على وجهها، وقالت “كنت لا أعرف كيف يمكنني ارتداء القناع”، وقالت “لماذا أرغب في تغطية وجهي؟ لكن المدير الإبداعي في Balenciaga وفريقه قالوا لي هذا حفل أزياء.. هذه ليست حفلة فانيتي فير حيث يتألق الجميع.. هناك موضوع وعليك ارتداء القناع.. هذا هو المظهر”.

وكانت كيم كاردشيان تحدثت في وقت سابق، عن سعيها إلى إعادة ترتيب أوراقها من جديد، معلنةً بأنها ستكون مختلفةً تماماً في غضون ستة أشهر.

وتعهدت نجمة تلفزيون الواقع من خلال كلمات دونتها عبر حسابها في “إنستغرام”، فقالت: “أحب وضع الأهداف.. والوصول إليها”، كما تركت كارداشيان رسالة غامضة عبر خاصية “ستوري”، تقول: “عزيزتي في 6 أشهر.. سأجعلك مصدر فخر بنفسك”.

وفي رسالة أخرى، قالت كيم كاردشيان: “أحب الذين يعملون على أنفسهم في صمت، ثم تظهر النتائج المجنونة”، كما علقت بكلمات تحمل الكثير من الحكمة: “ثق بتوقيت حياتك.. إذا جاء دعه يأتي.. إذا ذهب دعه يذهب.. إنه ليس رفضاً.. إنه إعادة توجيه”.

إلى الأعلى