أخبار عاجلة
حسين الجسمي يغني بالتركية ويتربّع على عرش الترند

حسين الجسمي يغني بالتركية ويتربّع على عرش الترند

متابعة بتجــرد: استطاع النجم الإماراتي حسين الجسمي أن يشغل اهتمام المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي بعد غنائه باللغة التركية، بالتزامع زيارة الرئيس التركي رجب كيب أردوغان إلى أبو ظبي، أمس الإثنين، إذ تصدّر الترند في عدد من الدول العربية من بينها الإمارات.

وبث الجسمي عبر قناته في “يوتيوب”، مساء الإثنين، مقطعًا غنائيًا مصورًا مدته نحو 4 دقائق، يشدو فيه بأغنية “كل شيء يذكرني بك”.

وحملت مقدمة المقطع الغنائي إهداء من الشعب الإماراتي إلى نظيره التركي.

ويظهر الجسمي وهو جالس يعزف على بيانو ويغنى الأغنية باللغة التركية، وتلاحق صورته في المقطع مشاهد تبرز معالم تركيا والإمارات.

وهذه الأغنية رددها الرئيس أردوغان في أكثر من مناسبة. وقد أداها عدد من الفنانين الأتراك، لكن النسخة الأبرز تعود للفنانة معزز أباجي. واكتسبت الأغنية بعدًا سياسيًا منذ نهاية تسعينيات القرن الماضي، خلال رحلة صعود أردوغان وحزب “العدالة والتنمية” إلى الحكم في تركيا عام 2002.

وتقول كلماتها: “الذكريات تحيط بي، في كل مكان أبحث فيه هناك، على الرغم من أنني لا أريد أن أفكر فيك، كل شيء يذكرني بك، مشينا معا على هذه الطرق. تبلّلنا معا في المطر الغزير.. في كل الأغاني التي أستمع إليها الآن، كل شيء يذكرني بك.. تلك العيون كالشمس في السماء، كم هو متعب هذا الشوق، نار حبك تشتعل ولا ينتهي حبك، كل شيء يذكرني بك”.

وعبر عدد كبير من المتابعين عن إعجابهم بالأغنية التركية الشهيرة بصوت الجسمي، كما حقق الفيديو ما يقارب ربع مليون مشاهدة بعد أقل 12 ساعة على صدوره عبر قناة حسين الجسمي الرسمية بموقع “يوتيوب”.

وتحظى زيارة أردوغان للإمارات باحتفاء واسع على المستويين الرسمي والشعبي، وهي الأولى منذ عام 2013.

إلى الأعلى