أخبار عاجلة
تفاصيل تكشف لأوّل مرّة عن حمل ريهانا

تفاصيل تكشف لأوّل مرّة عن حمل ريهانا

متابعة بتجــرد: يبدو أن “حمل” النجمة ريهانا، سيظل مسار حديث الكثيرين لاسيما وأن الأمر جاء بشكل مفاجئ للجميع، ويوماً تلو الآخر تتكشف بعض التفاصيل في هذا الشأن، حتى قيل إن ريهانا، كانت ترغب في إخفاء حملها عن أصدقائها.

وتردد أن ريهانا، كانت تكافح بشأن اختيار ملابسها، التي تساعد في إخفاء حملها عن الأصدقاء حيث قالت في تصريحات لها مؤخراً: “لقد كان الأمر صعباً”.

وذكرت ريهانا أن النضال الذي كانت تفعله لإخفاء حملها عن الأصدقاء، جاء بسبب عادات الأكل لديها.

وخلال أحد اللقاءات التلفزيونية، اعترفت مغنية “دايموندز”، أنه كان من الصعب عليها ألا تدع أصدقاءها يكتشفون أنها كانت تنتظر طفلها الأول من المغني روكي.

وتابعت قائلة: “كان من الصعب علي أن أخفي الأمر عن المقربين مني لأنهم حولي، ويعرفون عاداتي”. وعقبت بقولها أن كل شخص لديها عاداته الخاصة في الأكل، فمثلاً، “أنا آكل كل الأشياء التي لم أعتد على أكلها، بسبب الحمل”. وأردفت ريهانا قائلة: “مثلاً الأصدقاء يعرفون أنني أكره الحلويات وأنا فجأة أطلب الكعك والدونات”.

وبينت قائلة إنه كان لزاماً عليها أخيراً أن تتخلى عن كل شيء وتعترف، متابعة: “لقد صدموا جميعاً، بطبيعة الحال مع صدمة العالم أيضاً”.

وفي يناير الماضي، أعلن الثنائي ريهانا وروكي أن طفلهما في الطريق وشاركا صوراً مع الجمهور أثناء التنزه في شوارع نيويورك كشفت فيها عن حملها.

إلى الأعلى