أخبار عاجلة
ريهانا بالأحمر احتفالاً بعيد الحب

ريهانا بالأحمر احتفالاً بعيد الحب

متابعة بتجــرد: وصلت النجمة العالمية ريهانا يوم السبت 12 فبراير 2022 برفقة صديقها روكي ASAP إلى متجرها الجديد “سيفا أكس فنتي” بلوس أنجلوس.

وتألقت النجمة احتفالاً بيوم الحب باللون الأحمر حيث ارتدت فستاناً طويلاً لافتاً باللون الأحمر ومن قماش الجلد بتصميم كلاسيكي كما ارتدت حذاءً صيفياً باللون الأحمر.

وقد تواجدت النجمة بالمتجر للترويج لخط الملابس الخاص بها “فينتي سكين”، حيث اعتمد المتجر أيضاً اللون الأحمر احتفالاً بالحب.
وبعد المتجر توجه الثنائي إلى مطعم Giorgio Baldi في سانتا مونيكا – كاليفورنيا لتناول عشاء رومانسي سوياً، حيث تمكن موقع Just Jared من التقاط صور حصرية لهما.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجّت بأحدث إطلالة للنجمة العالمية ريهانا مع حبيبها أساب روكي.

وظهرت النجمة ببطن منتفخ جداً، وهي ترتدي معطفاً باللون الزهري، وقد بدت النجمة أنها بشهور متقدمة من الحمل، وكان إلى جانبها حبيبها ASAP البالغ من العمر 33 عاماً.

وقد التقط المصور مايلز ديغز، المعروف باسم “ديغزي” لصالح “Shutterstock” الصورة في شوارع مدينة نيويورك، وتحديداً في هارلمز، الحي الذي نشأ فيه أساب واسمه الحقيقي راكيم مايرز.

وتساءل رواد الانترنت عن نوع طفل ريهانا الأول إن كان صبياً أم فتاةً، وعلى الرغم من أن الأمر مجهول حتى الآن، إلا أن البعض توقع أن تكون فتاةً لأنها كانت ترتدي معطفاً زهري اللون.

وقد ذكرت مجلة Entertainment Tonight أن الثنائي سعيدان بأنهما تمكنا من إبقاء الأمر سراً حتى وقت متقدم من الحمل، ومن المتوقع أن يصدر بيان مشترك من الثنائي حول الموضوع.

صرحت “ريهانا” سابقاً عن تكوين الأسرة، حيث أخبرت مجلة Vogue البريطانية في مارس 2020 أنها تدرك أن الحياة قصيرة حقاً، وأنها وجدت نهجاً جديداً للعيش. وقالت إنها ترى نفسها في غضون السنوات العشر المقبلة لديها ثلاثة أو أربعة أطفال، سواء كان لديها شريك أم لا.

وقالت أيضاً إن الشيء الوحيد الذي يهُم هو السعادة. هذه هي العلاقة الصحية الوحيدة بين الوالد والطفل، وأن الحب هو الشيء الوحيد الذي يمكن تربية الطفل عليه.

وفيما يتعلق بالأبوة، قال “روكي” في مقابلة مع مجلة GQ: “إذا كان هذا في قدري، أعتقد أنني سأكون أباً رائعاً ومدهشاً بشكل عام.

يذكر أن علاقة ريهانا وأساب بدأت منذ أقل من عام، وقد ظهرا معاً للمرة الأولى على السجادة الحمراء في حفل “ميت غالا” الأخير، لكنهما التقيا لأول مرة عام 2011 حيث تعاونا في أغنية “Cockiness Love It” التي أداها في حفل MTV Video Music Awards.

ففي شهر مايو من العام الماضي، تحدث “روكي” عن علاقته الرومانسية مع “ريهانا”، واصفاً إياها بحب حياته، الأمر الذي اعتبره الجميع بمثابة تأكيد علاقته بـ”ريهانا”.

وأكد مصدر لموقع PEOPLE في نوفمبر 2020 أن “ريهانا” و”روكي” كانا يتواعدان بعد سنوات من الصداقة. وفي شهر يوليو من ذلك العام، ظهر “روكي” في حملة “ريهانا” لـFenty Skin، وأجرى الثنائي عدة مقابلات معاً للترويج للتعاون، حتى أصبح كلٌ منهما دائم الظهور مع الآخر في العديد من المناسبات.

يشار إلى أن النجمة العالمية ريهانا كانت قد واعدت العديد من النجوم والشخصيات العالمية، كان أبرزها علاقتها بكريس براون منذ نحو 13 عاماً، حيت انتهت بحبس الأخير بعد ضربه لريهانا البالغة من العمر 33 عاماً.

وكان كريس براون قد تحدّث عن شجارهما الكبير في فيلمه الوثائقي “Chris Brown: Welcome To My Life”، حيث كشف أنّه كان قتالاً حقيقياً، وأكد أنها كانت تنزف من فمها وقال: “شعرت أنني وحش”.

ولفت النجم إلى أنّ ريهانا كرهته بعد ذلك، إذ إنه حاول مصالحتها لكنها لم تعد تثق به بعد ذلك اليوم.

وأضاف أنّ علاقتهما كانت لتصبح حرباً لو استمرت، فهي كانت تضربه وهو كان يضربها، ومن الأفضل لكليهما الانفصال.

وتابع: “كنت أضطر لدى اعتلائي المسرح خلال إحيائي حفلاً ما، أن أضع المكياج كي أغطي الخدوش والجروح التي كانت تتركها آثار ضربها على وجهي، وأحياناً كنت أدّعي قائلاً: “لقد وقعت”.

يُذكر أنّ كريس براون كان قد اعتدى على ريهانا قبل حفل توزيع جوائز الغرامي عام 2009، وحُكم عليه حينها بالسجن وبعدم التعرض لها.

إلى الأعلى