أخبار عاجلة
أنغام في ليلة طربية على مسرح أبو بكر سالم

أنغام في ليلة طربية على مسرح أبو بكر سالم

متابعة بتجــرد: اجتمعت الفنانة المصرية أنغام بجمهورها السعودي في ليلة شتوية ساحرة، بقيادة أمير عبد المجيد، من تنظيم بنش مارك، على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي، إحدى مناطق موسم الرياض العالمي، الذي يستمر بفعالياته حتى نهاية شهر مارس.

بدأت الفنانة أنغام حفلها الرابع في موسم الرياض والثاني على ذات المسرح الضخم، وبإحساسها العالي تغنت بـ”سيدي وصالك” التي طلبها جمهورها منذ الحفل الماضي، وتفاعلوا معها بشكل استثنائي، ورحبت بجمهورها، وغنت “حالة خاصة جداً” و”بين البينين”، وصدحت بالخليجية فغنت “ثلاث حروف” و”حته ناقصة”، وعادت للخليجية بغناء “مستحيل” من كلمات عبد اللطيف آل الشيخ، وأردفت “بألف آسف” من كلمات الجادل، وعبرت ضاحكة عن فقدان الذاكرة الجزئي لما تنساه من كلمات، وأردفت بغناء “هدنة” وتابعت “بفنجان”، ومن ثَم “أناني”، التي صفق لها الجمهور طويلاً.

ثم غنت” تسلم يدينه”، وتابعت بأغنية “وحدانية”، وغنت “أدور ولا تهجى”، وتابعت بـ”مية صورة”، ومن ثَم “أتمنى له الخير” و”هتشتاقوا” و”أكتب لك تعهد” و”نفضل نرقص”، واختتمت بأغنية “يا ريتك فاهمني”.

يذكر أن نجاح الحفل انسحب إلى مواقع التواصل الإجتماعي إذ تصدّر هاشتاغ “#أنغام_في_موسم_الرياض” قائمة العبارات الأكثر تداولًا في المملكة العربية السعودية وذلك للمرّة الرابعة منذ انطلاق موسم الرياض هذا العام.

إلى الأعلى