أخبار عاجلة
جديد ميريام فارس بالمصري واللبناني.. الحماس في أوجّه

جديد ميريام فارس بالمصري واللبناني.. الحماس في أوجّه

متابعة بتجــرد: بدأت ملكة المسرح ميريام فارس تحضيراتها لإطلاق أغنيتين جديدتين من ألبومها الجديد “غدارة يا دنيا” الذي أصدرت منه حتى الآن أغنيتين، الأولى باللهجة المصرية “غدارة يا دنيا”، والثانية باللون الأمازيغي بعنوان “معليش”.

وفيما يخص الأغنيتين الجديدتين اللتين يتصدرهما ميريام في الأيام المقبلة، فإحداهما باللهجة المصرية وهي من كلمات مصطفى حسن وتوزيع هاني ربيع والأغنية الثانية باللهجة اللبنانية من كلمات إيلي حنا وتوزيع وليد المسيح بينما الأغنيتان من ألحان أحمد مصطفى.

يذكر أن أغنية “معليش” (كلمات وألحان يوسف العماني وتوزيع حميد دعوسي)، التي أصدرتها ميريام فارس منذ 3 أسابيع تقريبًا حققت أكثر من 4.7 مليون مشاهدة على “يوتيوب”، إذ نال الكليب تفاعلاً كبيراً من جمهورها الذين عبروا عن إعجابهم بالاستعراضات التي قدمتها خلال الكليب بالإضافة لجمال الأغنية.

وكانت ملكة المسرح قد أطلقت حملة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي للترويج لألبومها الجديد الذي يحمل اسم “غدارة يا دنيا”. ويتألف الألبوم من 11 أغنية منوعة بين أكثر من لهجة وثقافة عربية، من بينها “غدارة يا دنيا”، أولى إصدارات هذا العمل والتي استطاعت أن تحقق أكثر من 8 ملايين مشاهدة منذ صدورها قبل 7 أشهر.

إلى الأعلى