أخبار عاجلة
بيلي إيليش تقابل “بايدن” في البيت الأبيض.. فما السبب؟

بيلي إيليش تقابل “بايدن” في البيت الأبيض.. فما السبب؟

متابعة بتجــرد: استطاعت المغنية العالمية بيلي إيليش، وشقيقها “فينياس”، أن يقابلا الرئيس الأميركي جو بايدن، وذلك بعد دعوة الأخير لهما في زيارة للبيت الأبيض، نظراً لوجود حالة من الإعجاب بموسيقاها عبر وقت طويل من الزمن من جانب عائلة الرئيس.

وجاء ظهور بيلي إيليش، وشقيقها فينياس، مميزاً في البيت الأبيض، وفق ما وثقت الصور التي تم التقاطها بهذا اللقاء الذي سيظل محفوراً في الأذهان، إذ يأتي ذلك بعد أن تمت دعوتهم من قبل الرئيس جو بايدن.

وعبرت المغنية التي تتمتع بشعبية جارفة، وشقيقها، عن سعادتهما بالحصول على شرف مقابلة زعيم العالم، جنباً إلى جنب مع والديهم ماغي بيرد وباتريك أوكونيل، وذلك أثناء زيارتهم للعاصمة واشنطن، حيث تقيم بيلي، جولة غنائية عالمية تعد الأبرز من أي وقت مضى.

وشارك حساب الرئيس الأميركي جو بايدن، الرسمي في “إنستغرام” وثقت الزيارة، حيث جاء في التعليق على تلك الصورة أن بايدن، عندما سمع بوجود ما وصفهم بأصدقائه بيلي إيليش، وشقيقها “فينياس”، كانوا في المدينة من أجل عرض غنائي، كان عليه دعوتهم إلى البيت الأبيض، معرباً عن سروره برؤيتهما وعائلتهما.

وقال أحد المسؤولين، للشعب الأميركي في بيان له: “لقد دعيت بيلي إيليش وفينياس ووالديهما ماجي وباتريك لزيارة البيت الأبيض اليوم للقاء الرئيس بايدن”.

وكان “بيلي وفينياس” من بين المؤيدين للرئيس “بايدن” خلال حملة بايدن الانتخابية لتولي رئاسة أميركا، وكانت عائلة بايدن، من المعجبين بموسيقاهم منذ وقت طويل، فيما كانت بيلي، في العاصمة واشنطن لخوض جولتها العالمية الغنائية، إذ أحيت في ساحة العاصمة واحدة من أفضل حفلاتها الغنائية.

وكانت قد أعربت بيلي إيليش، في وقت سابق عن دعمها للسيد جو بايدن خلال حملته الرئاسية عام 2020.

إلى الأعلى