أخبار عاجلة
مايا دياب بلقطات خاطفة في برومو كليبها الجديد.. تشويق وإثارة

مايا دياب بلقطات خاطفة في برومو كليبها الجديد.. تشويق وإثارة

متابعة بتجــرد: كشفت النجمة اللبنانية مايا دياب عن البرومو الترويجي الأوّل لفيديو كليب أغنيتها الجديدة “ليلية”، والمقرر عرضه خلال الأيام المقبلة عبر قناتها في موقع “يوتيوب”، بمناسبة الإحتفال بعيد الحب.

وظهرت مايا دياب في البرومو الترويجي للكليب بلقطات خاطفة، إذ رفعت منسوب التشويق لدى جمهورها لمشاهدة العمل الذي على ما يبدو سيحمل جرعة زائدة من الإثارة والرومانسية.

أغنية مايا دياب المنتظرة “ليلية” هي باللهجة اللبنانية من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة. وصوّرتها مايا مؤخرًا مع المخرج رجا نعمة في لبنان.

يذكر أن مايا دياب كانت قد أطلّت منذ أيام بفيديو تشويقي ضمن الحملة التسويقية للأغنية الجديدة على مواقع التواصل الإجتماعي، كشفت من خلاله أنها شخصية رومانسية، وبالنسبة إليها “الحب” هو الأهم في الحياة.

كما كشفت مايا أن أوّل مرّة اعترف لها شاب بحبّه كانت في المدرسة، وأشارت إلى أن أجمل لحظة حب بالنسبة لها كانت لحظة ولادة ابنتها الوحيدة، مؤكدةً أن “كاي” هي الشخص الوحيد الذي تقول له “بحبك تتخلص الدني”.

وأيضًا قالت مايا دياب أنها من الأشخاص الذي يضحون من أجل الحب وعبّرت في ختام حديثها عن رغبتها في الوقوع بالغرام قائلةً: “عبالي انغرم”.

إلى الأعلى