أخبار عاجلة
سلمان خان يستأنف Tiger 3.. في هذا الموعد

سلمان خان يستأنف Tiger 3.. في هذا الموعد

متابعة بتجـــرد: يعيش النجم العالمي، سلمان خان، انتعاشة فنية كبيرة هذه الفترة، حيث أصبح على موعد مع الجمهور في السينما خلال العام الجاري، عندما ينتهي من العمل على فيلمه السينمائي الجديد “Tiger 3” (النمر 3)، الذي تشاركه فيه النجمة كاترينا كايف.

ولأن الفيلم قد تأجل تصويره أكثر من مرة، فقد أعلن سلمان أنه وكاترينا يستعدان لاستئناف تصوير “النمر 3” في عطلة نهاية الأسبوع الجاري، الأمر الذي ترك انطباعاً إيجابياً لدى الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، وبين جمهور النجمين.

وسوف يستأنف النجم الخارق في بوليوود، سلمان خان، وكاترينا كايف، تصوير “النمر 3″، بدءاً من السبت المقبل في مومباي.

وإضافة إلى ذلك، سيسافر الثنائي أيضاً إلى دلهي للانتهاء من بعض المشاهد، وذلك يوم 14 فبراير الجاري، مع تباطؤ الموجة الثالثة من فيروس كورونا في جميع أنحاء البلاد.

ووفقاً لمصدر، فإن سلمان سوف يستأنف آخر جدول عمل في الفيلم يوم السبت القادم، تمهيداً لظهور أهم ثنائي على الشاشة في السينما الهندية، سلمان وكاترينا، كما سيصور جدول مشاهد أخرى في دلهي، من 14 فبراير فصاعداً.

ومن المقرر أن تتبع الشركة المنتجة للفيلم الإجراءات الصارمة بشأن البروتوكولات التي يتم اتباعها منذ أن بدأ الوباء، وسوف يسافر سلمان وكاترينا إلى دلهي في 12 أو 13 فبراير صباحاً.

وكشف المصدر أنه، وبمعرفة الثنائي سلمان وكاترينا، يجب أن يكونا قد أعدا نفسيهما للالتزام بالجدول الحاسم للفيلم، والذي سيصور لمدة 10-12 يوماً تقريباً في العاصمة الهندية.

إلى الأعلى