أخبار عاجلة
ميريام فارس نجمة افتتاح حفلات فورمولا e في الدرعية

ميريام فارس نجمة افتتاح حفلات فورمولا e في الدرعية

متابعة بتجــرد: تحيي ملكة المسرح ميريام فارس حفل افتتاح جائزة سباق ‫فورمولا إي السعودية، الحدث الأكبر والأسرع للسيارات الكهربائية في العالم وذلك يوم 28 يناير الحالي.

وأعلنت ميريام فارس عن الحفل من خلال منشور عبر حسابها الرسمي في موقع انستغرام، وقالت: “جمهوري السعودي لاقوني يوم الجمعة في ٢٨ يناير لنفتتح سوا سباق الفورمولا اي العالمي في مدينة الرياض السعودية”.

وكانت ميريام قد أحيت حفلاً في السعودية في أكتوبر الماضي، وتابعت بحفل آخر بتاريخ 17 ديسمبر، ضمن حفلات موسم الرياض في مدل بيست، وقد تصدر الترند ليومين متتاليين، وشكرت الفنانة جمهورها على ذلك.

يُذكر أن الحدث يستمر على مدى يومين، وهما 28 و 29 يناير، ويشارك ميريام فارس الغناء في ليلة الافتتاح جيمس بلنت وإيكلف جين.

على صعيد آخر، طرحت ميريام فارس منذ أيام أغنية جديدة بعنوان “معليش” كل عناصرها أمازيغية وغنتها ميريام باللهجة المغربية وهي من كلمات وألحان يوسف ألوماني والتوزيع حميد الداوسي والميكس تايف عادل والماسترينغ استوديوهات ABBEY ROAD STUDIOS في لندن.

وحقق كليب الأغنية أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة بعد خمسة أيام على طرحه على قناة ملكة المسرح عبر موقع يوتيوب، وحمل العمل توقيع المخرج شريف ترحيني.

إلى الأعلى