أخبار عاجلة
زينة تطل بالحجاب وتشوّق الجمهور لـ”التاريخ السري لكوثر”

زينة تطل بالحجاب وتشوّق الجمهور لـ”التاريخ السري لكوثر”

متابعة بتجــرد: يبدو أن الفنانة المصرية، زينة، باتت متعطشة للسينما بشكل كبير، لاسيما أنها انتهت، مؤخراً، من تصوير فيلمها السينمائي الجديد “التاريخ السري لكوثر”، وسط ترقب وانتظار لعرض الفيلم للجمهور، في ظل حالة الانتعاشة التي تعيشها دور العرض السينمائي هذه الأيام.

وحمست زينة، الجمهور نحو الشخصية التي تجسدها في فيلمها الجديد “التاريخ السري لكوثر”، حيث ظهرت في ثوب “كوثر”، التي تميل للعمل السياسي عن طريق الحزب، متخذة صفاً معيناً تواجه من خلاله الصف الآخر، الذي تتبناه الفنانة المصرية ليلى علوي، بطلة العمل.    

وحتى الآن لم يخرج العمل للنور، رغم الكشف عن بدء تصويره منذ فترة طويلة، لكن يبدو أن استئناف تصوير المشاهد الأخيرة تم في الفترة الماضية، بعدما تعرض الفيلم للعديد من الصعوبات أثناء التصوير بسبب الإنتاج، وهو أمر عطل تصويره تحت قيادة المخرج محمد أمين، كما أنه واجه صعوبات في الحصول على العرض بسبب شركات التوزيع.

وشاركت زينة جمهورها المتابع لحسابها في “إنستغرام”، صوراً من كواليس تصوير الفيلم، أطلت فيها، وهي ترتدي الحجاب وابتسامتها تعلو وجهها، مع تعليق قالت فيه: “في انتظارك يا كوثر.. التاريخ السري لكوثر.. محمد أمين”، وذلك وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

ودون عدد من الفنانين تعليقات على منشور زينة، بينهم غادة عبدالرازق التي تركت إيموجي التصفيق، مع إيموجي قلوب، وكتبت عبير صبري، قائلة: “قمر.. بالنجاح يا زوزو”، وأضافت أمينة: “مبروك يا أحلى كوثر.. أكيد حلو يا زنزون”، وعلق محمود عبدالمغني، قائلاً: “قمر”.

ويشارك في بطولة فيلم “التاريخ السري لكوثر”، كل من ليلى علوي وزينة ومحسن محيي الدين، وأحمد حاتم، وإيناس كامل، وفراس سعيد، وعبدالرحيم حسن، وغيرهم، فيما تدور أحداث الفيلم حول الوقائع التي تلت ثورة 25 يناير، وتتناول فكرة ضرورة امتلاك المواطن المصري للفكر والوعي اللازمين، لاستيعاب ما يحدث حوله من أمور مختلفة.

إلى الأعلى