أخبار عاجلة
إليكم موعد عرض فيلم هند صبري الجديد “البحث عن علا”

إليكم موعد عرض فيلم هند صبري الجديد “البحث عن علا”

متابعة بتجــرد: يبدو أن هند صبري أرادت حسم ما أثير بشأن مسألة عرض مسلسلها الجديد “البحث عن علا”، وما إذا كان سيعرض في دراما رمضان المقبل أم لا، حيث أعلنت عن إتاحة المسلسل للجمهور عبر منصة “نتفليكس” في الثالث من شهر فبراير المقبل.

وشاركت صبري جمهورها المتابع لحسابها في “إنستغرام” مجموعة من الصور أطلت فيها بشكل مميز، وسط تفاعل كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سألت الجمهور عن مدى جاهزيتهم لمشاهدة العمل.

وجاءت إطلالة هند صبري، وهي ترتدي “جمبسوت” جينز أظهر رشاقتها، وكان شعرها “مجمعاً” من الأمام ورفعته على شكل “ذيل حصان”، واعتمدت مكياجاً رقيقاً أبرز أنوثتها، واكتفت بارتداء أقراط دائرية.

والجمبسوت الذي ارتدته هند صبري من “net-a-porter”، ويصل سعره إلى 611 جنيهاً إسترلينياً، فيما قام بتصفيف الشعر رافي.

في السياق، تبين أن “نتفليكس” طرحت البرومو الدعائي للمسلسل من خلال حسابها في “إنستغرام”، وظهرت فيه وهي تقوم بدور المسؤولة عن المنزل، ومن تعيل أسرتها بعد أن قرر زوجها طلاقها.

ويبدأ البرومو الثنائي تعيش هند صبري وهاني عادل حياة رومانسية، إلى أن يأتي اليوم الذي يقرر فيه الطلاق، لتنتشر مقولة أن الطلاق إفراج للرجل وحبس انفرادي للمرأة، ما يجعلها تهزم تلك القاعدة وتصبح مسؤولة بشكل كامل عن كل شؤون الأسرة من خلال الانغماس في العمل.

“البحث عن علا” مستوحى من شخصيات عدة من تأليف غادة عبدالعال، وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير، فيما يشارك في بطولته عدد من النجوم، من بينهم سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، وداليا شوقي، ويضم المسلسل ظهوراً خاصاً لعدد من النجوم العرب من بينهم خالد النبوي.

وكانت قد ظهرت هند صبري، في الصور الأولى من العمل بطريقة عفوية بين منفردة تارة، ومع والدتها في المسلسل التي تجسد دورها الفنانة القديرة سوسن بدر، تارة أخرى، كما ظهرت في صورة أخرى رفقة الفنان هاني عادل، إضافة إلى صورة مع النجم خالد النبوي.

إلى الأعلى