أخبار عاجلة
ميريام فارس نجمة عيد الحب في تركيا.. وتحقق حلم معجب تركي!

ميريام فارس نجمة عيد الحب في تركيا.. وتحقق حلم معجب تركي!

متابعة بتجــرد: تحيي ملكة المسرح ميريام فارس حفلًا فنيًا في مركز “تيم شو” في العاصمة التركية إسطنبول بمناسبة عيد الحب، وذلك يوم 14 فبراير المقبل.

وستقدّم ميريام فارس خلال الحفل باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة وخاصةً الأغاني الرومانسية التي تناسب أجواء عيد الحب، بمشاركة فرقتها الموسيقية.

وعبّرت ميريام فارس عن حماسها للقاء جمهورها في تركيا والجالية العربية هناك في هذه المناسبة ونشرت بوستر الحفل عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي وعلّقت قائلةً: “كتير محمسة لإلتقي بجمهوري الحبيب بتركيا تحديداً باسطنبول لنعيّد مع بعض في ليلة عيد العشاق يوم الاثنين ١٤ فبراير في مركز تيم شو”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع إعلان ميريام فارس عن الحفل، وكان لافتًا ما كتبه أحد المعجبين الأتراك حيث تمنى أن يحضر الحفل لكن إمكانياته المادية لا تسمح بذلك، فردت عليه ميريام وبخطوة لافتة منها دعته إلى الحفل وقدّمت له تذكرة خاصة ليشاركها هذه الأمسية المميّزة.

يذكر أن ميريام فارس طرحت مؤخرًا عملها المصوّر الجديد لأغنيتها (المغربية- الأمازيغية) بعنوان “معليش”، من كلمات وألحان يوسف العماني وتوزيع حميد دعوسي. وحقق العمل أكثر من 3 ملايين مشاهدة بعد 3 أيام فقط من صدوره على قناة ميريام في موقع “يوتيوب”.

إلى الأعلى