أخبار عاجلة
عبير نعمة تطرح كليب أغنية “قدّيش بحبّك”

عبير نعمة تطرح كليب أغنية “قدّيش بحبّك”

متابعة بتجــرد: طرحت الفنّانة عبير نعمة كليب لأغنيتها “قدّيش بحبّك” وهي من ألبومها الثاني الذي صدر مع شركة Universal Music MENA.

“قدّيش بحبّك” أغنية طربيّة كلاسيكيّة من كلمات وألحان مروان خوري وتوزيع جورج قسّيس، أمّا الميكس والماسترينغ فقد تمّ في JMR Studios والتسجيل في إستوديو جان بيار بطرس.

وتمّ تصوير العمل في بلدة جزّين اللبنانيّة تحت إدارة المُخرج إيلي فهد، وقد شارك عبير نعمة في الأغنية المصورة النجم السينمائيّ اللبنانيّ رودريغ سليمان، في تعاون هو الثاني بينهما بعد أن سبق وسجّل إطلالة خاصّة في كليب أغنية “وينك”.

عبّرت الفنّانة عبير نعمة عن حماستها الكبيرة بإطلاق العمل المُصوّر لأغنية “قدّيش بحبّك” وقالت:”هذا العمل يعني لي الكثير، بخاصّة أنّه التعاون الموسيقيّ الثاني لي مع الصديق مروان خوري وأردت أن يكون هذه المرّة من خلال اللحن والكلام أيضاً”.

وتابعت:” فرحت جداً بتصوير الأغنية مع المُخرج إيلي فهد الذي أؤمن كثيراً بفكره ولغته الإخراجيّة، وقد سبق وتعاونّا معاً في أغنيتيّ”فلّو” و”بيبقى ناس”.

وأنا أسعى دائماً أن تعتمد فكرة الكليب على قصّة تؤثّر بالناس وتصل للجمهور بصدق وشفافيّة، لذا، أحببت وإيلي أن يكون كليب”قدّيش بحبّك” تتمّة لقصّة “وينك” التي كانت من إخراج سمير سرياني.

وختمت عبير بالقول :” هذا الكليب شكّل تحدّياً كبيراً بالنسبة لي كونه يُجسّد نهاية قصّة حبّ ، وكونه يعتمد بشكل خاصّ على التمثيل. أسعدني جداً هذا الإختبار الذي عبّرت من خلاله عن شغفي الكبير بالتمثيل، كما أفرحني كثيراً وقوفي أمام المُمثّل رودريغ سليمان الذي أعتبره من أهمّ المُمثّلين في لبنان.

وأنا فرحت بغناء “قدّيش بحبّك” على قدر ما فرحت بتصويرها لأنّني شعرت وكأنّني في فيلم سينمائيّ يعكس قصّة حقيقيّة تُشوّق المُشاهد لمُتابعة خطوطها وخيوطها.وأتمنّى أن يحصد هذا العمل أصداءً إيجابيّة ، وأنا أنتظر بفارغ الصبر ردّة فعل الجمهور.

وعن هذا التعاون، قال النجم رودريغ سليمان:”بصراحة، لم أتردّد للحظة عندما تمّ التواصل معي بهدف المُشاركة في كليب الفنّانة عبير نعمة، حتّى قبل الإستماع للأغنية أو معرفة فكرة أو قصّة الكليب”.

وتابع بالقول :”لم يأت قراري هذا فقط بحكم الصداقة التي وُلدت بيني وبين عبير بعد كليب”وينك”، بل للأسباب نفسها التي جعلتني أقبل المُشاركة في عمل مُصوّر معها للمرّة الأولى وهي الفنّ الراقي الذي تُقدّمه عبير وصوتها وإحساسها مُجتمعين”.

وأضاف:”عندما سمعت “قدّيش بحبّك”، شعرت أنّها تكملة لقصّة أغنية “وينك” وهذا الأمر أفرحني كثيراً كوني شعرت أنّ العمل بمثابة قصّة مُغنّاة. أضف إلى أنّ أجواء التصوير كانت مُميّزة، بخاصّة أنّ القصّة تعتمد كثيراً على التمثيل، وقد فاجأتني عبير بموهبتها التمثيليّة الكبيرة وبإحساسها العالي والتواصل الفنيّ المُحترف الذي تعتمده مع المُمثل الذي يقف أمامها. ولا بدّ من التنويه أيضاً بطريقة التصوير التي إعتمدها المُخرج إيلي فهد والمشهدية الخاصّة التي أبهرتني والتي أتوقّع أن تبهر المُشاهد أيضاً”.

من جهته، عبّر المُخرج إيلي فهد عن سعادته الكبيرة بالتعاون للمرّة الثالثة مع الفنّانة عبير نعمة في أغنية “قدّيش بحبّك”، وقال:” هذا العمل المُصوّر يصف الحبّ بمُختلف مراحله وتقلّباته وكيف أنّ أحاسيسنا تتفاعل بشكل كبير مع هذه التغيّرات وكيف أنّ أجسامنا تتعارك عندما يزول الحبّ”.

وتابع قائلاً:” قمت بتصوير العمل وسط غابةٍ لتجسيد هذا الضياع التامّ الذي نشعر به عندما نخسر حبيباً والذي يُشبه تماماً الشعور الذي ينتابنا عندما نتوه في غابة”.

وختم إيلي بالقول:” سعيت من خلال هذا العمل إلى تسليط الضوء على عبير نعمة المُمثلة التي تقف أمام المُمثّل المُحضرم رودريغ سليمان، كما وأنّ لهذا الكليب خاصيّة توثّر بي شخصياً كونه يجمع بين ثلاث نجوم لبنانيّين وهم عبير نعمة ومروان خوري ورودريغ سليمان وقد تمّ التصوير في غابةٍ لبنانيّة.

يُذكر أنّ أغنية “قدّيش بحبّك” مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة العالميّة، أمّا الكليب فعلى قناة عبير نعمة الخاصّة على موقع يوتيوب.

إلى الأعلى