أخبار عاجلة
أيتن عامر تحقق حلمها في الغناء وتقدم أولى أغنياتها “بناقص” مع لايف ستايلز ستوديوز

أيتن عامر تحقق حلمها في الغناء وتقدم أولى أغنياتها “بناقص” مع لايف ستايلز ستوديوز

متابعة بتجــرد: بعد تشويق دام لعدّة أسابيع، طرحت الفنانة المصرية أيتن عامر أخيرًا أول أعمالها الغنائية بعنوان “بناقص” من إنتاج شركة “لايف ستايلز ستوديوز”.

وتحمل أغنية “بناقص” وهي باللهجة المصرية، كلمات تامر حسين وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد ابراهيم، واستغرق تنفيذها فترة طويلة، إذ حرصت “لايف ستايلز ستوديوز” على أن يتحقق حلم أيتن عامر مع الشركة وفق خطة متكاملة حتى تكون تجربتها في الغناء بقدر درجة احترافها في التمثيل.

جاء العمل على قدر التوقعات وأكثر، إذ أطلّت أيتن عامر على الجمهور في عمل غنائي ضخم من ناحية الصوت والصورة. وقد تم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة بتول عرفة التي قدمت أيتن عامر بصورة أكثر من رائعة، فظهرت امرأة رومانسية وقوية في آنٍ تتغلب في نهائية المطاف على معاناتها.

إلى جانب الاحترافية في تنفيذ العمل وطرحه، يحمل كليب “بناقص” رسالة مهمة إلى الفتيات، بأن لا تقف حياتهن عند أوّل أزمة عاطفية تظهر في حياتهن، بل على العكس تدعو كل فتاة إلى تخطي أزمتها واستكمال حياتها حتى تتمكن من التغلب على أجزانها وتخطي أوجاعها لتصل في النهاية إلى تحقيق ذاتها وبلوغ النجاح.

يذكر أن كليب “بناقص” بدأ عرضه يوم أمس على قناة “لايف ستايلز ستوديوز” الرسمية بموقع “يوتيوب”، ومن المقرر بثه في الأيام القادمة عبر الفضائيات والإذاعات العربية ضمن خطة دعم كاملة وضعتها الشركة للتسويق للعمل.

Loading...
إلى الأعلى