أخبار عاجلة
كارول سماحة ضيفة استثنائية في كاربول كاريوكي

كارول سماحة ضيفة استثنائية في كاربول كاريوكي

متابعة بتجــرد: صوّرت النجمة اللبنانية كارول سماحة يوم أمس الثلاثاء حلقة استثنائية من الموسم الجديد من برنامج “كاربول كاريوكي” مع هشام الهويش لصالح تلفزيون دبي.

وأفادت مصادر خاصة بموقعنا أن الحلقة ستحمل العديد من المفاجآت الفنية، وستم الإعلان عن موعد عرضها قريبًا، إذ ستطلّ من خلالها كارول سماحة على الجمهور بأجواء من المرح لا تخلو من التحدّي والجرأة.

على صعيد آخر، كانت كارول سماحة قد أعلنت بتصريحات لإذاعة “راديو إينرجي” في مصر، أنها انتهت مؤخرًا من تصوير أغنية جديدة ستبصر النور في العام 2022، وقالت أن موضوع الأغنية يعكس واقع الحياة التي نعيشها ويعبّر عن الفوضى والزحمة في يومياتنا.

وكانت كارول قد وعدت جمهورها في فترة سابقة بمفاجآت كثيرة، كما من المتوقع أن تصدر في العام 2022 ألبومها الغنائي الجديد والذي انشغلت في الأشهر الماضية بتسجيله بين لبنان ومصر.

يذكر أن كارول سماحة تواصل حصد نجاح أغنيتها “يا شباب يا بنات” كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع ألكسندر ميسكيان، وكليب الأغنية من إخراج بتول عرفه وإنتاج شركة “لايف ستايلز ستوديوز”، وتم تصويره بجزيرة “كوس” في اليونان، في فكرة جديدة بمضمونها، تعالج موضوع “العلاقات المشبوهة” في المجتمع.

إلى الأعلى