أخبار عاجلة
بريانكا شوبرا منزعجة من لقب “زوجة نيك جوناس”.. ما القصة؟

بريانكا شوبرا منزعجة من لقب “زوجة نيك جوناس”.. ما القصة؟

متابعة بتجــرد: تمتاز النجمة الهندية بريانكا شوبرا بشخصيتها المستقلة، فضلاً عما تمتلكه من إمكانيات فنية مميزة جعلتها من نجوم الصف الأول في بوليوود وعالمياً. 

لكن يبدو أنّ هناك بعض الأخبار في وسائل الإعلام قد أغضبت الفنانة الهندية الشهيرة، ليس لمحتوى هذه الأخبار، ولكن بسبب الصفة التي تم إلصاقها بها، حيث تم ذكرها على أنها “زوجة نيك جوناس”. 

وانتقلت بريانكا إلى “ستوري” حسابها في “انستغرام”، وتحدثت عن أنّ هويتها أكثر من مجرد الإشارة إليها على أنها زوجة شخص ما. 
ونشرت بريانكا تشوبرا صورة لأحد الأخبار التي تتحدث عنها وجاء في نصه “شاركت زوجة نيك جوناس أثناء حديثها عن فيلمها القادم The Matrix Resurrections “. 

وكتبت بريانكا تعليقاً أعربت فيه عن استيائها من هذا الوصف، حيث قالت: “من المثير للاهتمام للغاية أنني أروِّج لواحد من أكثر أفلام شهرة في كل العصور، وما زلت يشار إليَّ باسم “زوجة … “. 

وأضافت بريانكا صورة أخرى في منشور ثاني، وعلّقت عليها قائلة: “يُرجى شرح كيف لا يزال هذا يحدث للنساء؟ هل يجب أن أُضيف رابط IMDb الخاص بي إلى سيرتي الذاتية؟”، كما قامت بوضع علامة على زوجها المغني نيك جوناس في تدوينة لها. 

وتابعت: “إنه بالتأكيد معجب بـThe Matrix، وأعتقد أنه كان متحمساً للغاية عندما أصبحت جزءاً من الفيلم، قد يكون فخوراً وربما لا، حيث أخبر عدداً قليلاً من معجبيه أنني كنت جزءاً من الفيلم التالي”. 

وتشارك بريانكا في “ذا ماتريكس البعث” وهو الجزء الرابع في سلسلة أفلام الخيال العلمي الشهيرة “ذا ماتريكس”، ومن المقرر طرحه في 22 ديسمبر هذا العام. 

وصدر الإعلان التشويقي للفيلم في 9 سبتمبر الماضي، وظهرت فيه وجوه جديدة في السلسلة منهم: نيل باتريك هاريس، الذي يلعب دور طبيب نفسي، وبريانكا شوبرا التي تؤدي شخصية “العرافة”.

إلى الأعلى