أخبار عاجلة
وائل كفوري يشدو حباً في حفله الأول على مسرح المجاز بالشارقة

وائل كفوري يشدو حباً في حفله الأول على مسرح المجاز بالشارقة

متابعة بتجــرد: في ليلة باردة بثت فيها الموسيقى الدفء بنفوس الجمهور، أحيا النجم اللبناني وائل كفوري، حفلًا غنائيًا كبيرًا على مسرح المجاز في الشارقة وذلك مساء أمس الجمعة 17 كانون الأوّل/ديسمبر، ووسط حضور جماهيري كبير تجاوز الأربعة آلاف شخص، حرص على أن يكون حاضراً ومتفاعلاً مع أول ظهور لـ”ملك الرومانسية” منذ فترة في إمارة الشارقة.

وأمام جمهور طال انتظاره شوقاً للفنان الذي حوّل أجمل القصائد والأشعار إلى أغنيات محملة بالحنين، انطلق حفل وائل كفوري ضمن فعاليات مهرجان “هلا بالمجاز”.

صفق الجمهور مطولاً لوائل وهو يقف للمرة الأولى أمامهم على منصة مسرح المجاز، الذي انبعثت الأضواء من جنباته كافة، منطلقة هذه المرة من الأرض إلى السماء، لتضيء المسرح كله بأجواء حميمية كانت تنتظر صوتاً يبث دفء العشق فيها.

ووجه وائل كفوري كلمة للجمهور الكبير الذي حضر الحفل بعدما قدم الأغنية الأولى فيه حيث عبر عن سعادته لوجوده في مهرجان “هلا بالمجاز” ومشاركته فيه، كما تمنى أن يستطيع إسعاد الجمهور خلال الحفل فقال النجم اللبناني: “أقدم لكم التحية فرد فرد وكل القائمين على هذا المهرجان وبشكركم وإن شاء الله نعيش سهرة سعيدة”.

وقدم وائل كفوري خلال الحفل مجموعة من روائل أرشيفه الفني الحافل بالنجاحات من بينها أغنية ” كلنا مننجر”، و”البنت القوية”، و”مارجعت أنت”.

يذكر أن مسرح المجاز قد أعلن قبل حفل وائل كفوري وملحم زين على نفاذ جميع تذاكر الحفل، كما رحب بالنجم وائل كفوري الذي يظهر على هذا المسرح لأول مرة، وكان مسرح المجاز قد استضاف خلال الأسابيع الماضية أكثر من حفل غنائي وذلك بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الـ50، وكان من أبرز النجوم المشاركين في هذا الحفل الفنان حسين الجسمي، الذي قدم أحد أجمل حفلاته على المسرح في بداية شهر ديسمبر الجاري.

إلى الأعلى