أخبار عاجلة
جين عضو BTS يحقق إنجازاً فريداً على بيلبورد

جين عضو BTS يحقق إنجازاً فريداً على بيلبورد

متابعة بتجــرد: أعلنت مجلة فوربس أنَّ المطرب كيم سوكجين عضو الفرقة الكورية الجنوبية BTS ، والمعروف أيضاً باسمه الفني جين، أصبح أول فنان K-pop ذكر لديه أغنيتين على مخطط Billboard Hot Trending Songs.

وحقق المغني البالغ من العمر 29 عاماً نجاحات مميزة، من خلال أغنيته Super Tuna، والتي جرى إصدارها في 4 ديسمبر كهدية من المغني لمتابعيه المحبوبين.

واحتلت الأغنية مكاناً مميزاً في مخطط الأغاني الرائجة لهذا الأسبوع؛ كما أصبح لحنها أيضاً من أكثر الألحان التي يتم الحديث عنها على موقع التغريدات العالمي Twitter. 

وبالإضافة إلى أغنيته الجديدة، فإنَّ أغنية Jin الأخرى Yours تواصل الصعود باستمرار، لتحتل المرتبة العشرين الأولى. 

ومع النجاح المميز لأغنيتين من أغاني كيم سوكجين، أصبح مغني عيد الغطاس “الممثل المنفرد للكي بوب مع معظم الأغاني الناجحة”، وفي غضون ذلك احتل مغنيو البوب ​​الكوريين الآخرين مكاناً في القائمة، بما في ذلك كاي ومارك توان و MJ و Jungkook.
وفي وقت سابق، تمكن الفريق الكوري الجنوبي الشهير، الذي غزا القوائم الموسيقية حول العالم (BTS) من حصد العديد من الجوائز خلال حفل “Mnet” للموسيقى الآسيوية لعام 2021.

وحصد الفريق 9 جوائز، منها 4 كبرى؛ هي: “ألبوم العام، فنان العام، أغنية العام، وأيقونة العام في جميع أنحاء العالم”.

كما تمكن فريق “BTS” من حصد خمس جوائز من حفل “The Fact Music Awards”، الذي أقيم “أون لاين”، خلال شهر أكتوبر الماضي، من بينها جائزة “Daesang”، التي فازت بها الفرقة للمرة الرابعة على التوالي.

والجوائز الخمس هي: “Grand Prize، Trophy Artist of the year، Trophy Most Voted Artist، Trophy U+ IDOL Live Popularity، Trophy Listener Choice”.

إلى الأعلى