أخبار عاجلة
بن أفليك يكشف لأوّل مرّة خبايا علاقته الرومانسية مع جنيفر لوبيز

بن أفليك يكشف لأوّل مرّة خبايا علاقته الرومانسية مع جنيفر لوبيز

متابعة بتجــرد: أعاد الفنان الأميركي بن أفليك، وحبيبته السابقة الفنانة والمطربة الأميركية جنيفر لوبيز، علاقتهما الرومانسية هذا العام، بعد 17 عاماً من إنهاء خطوبتهما عام 2004. ومع ذلك، بالنسبة لأفليك، لم يكن من السهل العودة مرة أخرى.

وكشف بن أفليك بعض تفاصيل حياته العاطفية، في حديث مؤخراً خلال “عرض هوارد ستيرن”، وناقش على نطاق واسع زواجه الفاشل من جنيفر غارنر، وإحياءه اللاحق علاقته مع لوبيز، ولماذا كان متردداً بشأن ذلك.

وخلال العرض، سأل ستيرن أفليك: “هل كان هناك تردد من جانبك في العودة من جديد إلى لوبيز؛ لأنك الآن أب؟”.

وكشف الفنان الأميركي أنه، بالفعل، كان متردداً في العودة إلى حبيبته السابقة بعد انفصاله عن زوجته ووالدة أطفاله؛ حيث أجاب أفليك: “لقد جاءت في ذهني.. بالتأكيد”.

كما كشف أفليك السبب وراء هذا التردد، حيث قال: “مسؤوليتي تجاه أطفالي هي أعلى مسؤولية، لا أريد أن أفعل أي شيء مؤلم أو مدمر لهم. ومع ذلك، أعلم أن حياتي تؤثر فيهم”.

لكن يبدو أن تصريحات الفنان الأميركي الشهير الصادمة، حول زوجته السابقة، قد أثارت غضب حبيبته الحالية جنيفر لوبيز، حسبما صرح مصدر مقرب من الفنانة الأميركية.

وأشار المصدر إلى أن لوبيز كانت تخطط لبناء علاقات جيدة مع أبناء أفليك وزوجته السابقة؛ لكنه أفسد كل خططها بعد تصريحاته الأخيرة حول والدة أطفاله.

وفي سياق متصل؛ أثارت تصريحات بن أفليك، حول زواجه من غارنر، حالة من الانقسام بين الجماهير والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي؛ ما بين مؤيدين له، وآخرين متعاطفين مع زوجته السابقة، حيث صرح نجم “باتمان” بأنه شعر بأنه “محاصر”، أثناء زواجه من غارنر.

الجدير بالذكر أن أفليك لديه من زوجته السابقة غارنر طفلتان، هما: فيوليت، وسيرافينا، وابنه صموئيل.

إلى الأعلى