أخبار عاجلة
“العيد أحلى السنة”.. مع كارول سماحة

“العيد أحلى السنة”.. مع كارول سماحة

متابعة بتجــرد: “العيد أحلى السنة” مع كارول سماحة.. يأتي عيد الميلاد المجيد مختلفًا هذا العام، فرغم كل المصعاب التي يواجهها لبنان في ظل الأزمة الإقتصادية التي تعصف بالبلد وترخي بظلالها على الأوضاع المعيشية والحياتية، يتمسك الشعب اللبناني بالأمل، رافضًا الخنوع والإستسلام رغم أوجاعه التي أصبحت كثيرة.

لبنان الذي لا تغيب عنه مساحات الفرح والبهجة ويصرّ في كل مرّة على مواجهة الحزن والانهزامية المسيطرة، سيحتفل هذا العام بالعيد المجيد في سهرة ميلادية استثنائية تحييها النجمة اللبنانية كارول سماحة وتبثها شاشة “ام تي في” – اللبنانية.

وستقدّم كارول سماحة خلال سهرتها الميلادية على شاشة “ام تي في”، أغنيات ألبومها الميلادي Christmas Carole الذي أصدرته في العام الماضي.

وبدأت قناة “ام تي في” الترويج للسهرة استعدادًا لعرضها في عيد الميلاد، وتفاعل الجمهور بشكل لافت مع الإعلان وعبروا عن انتظارهم بشوق لهذه الأمسية.

يذكر أن ألبوم Christmas Carole الميلادي يتضمن 9 أغنيات وهي: “من سنة لسنة”، “إيام الشتي”، “تعا نفرح تعا نمرح”، “سانتا”، “إرجع يا زمان”، “كل عيد وانت بخير حبيبي”، “بآخر الشارع”، “ياسوع جايي”، “ملك السلام” (نشيد الأطفال).

ويشار الى أن كارول سماحة كتبت بنفسها كلمات عدد كبير من أغنيات الألبوم وتعاونت مع عدد من الشعراء والملحنين وحقق نجاحًا لافتًا لدى صدوره فكانت النتيجة مرضية للجمهور.

إلى الأعلى