أخبار عاجلة
تامر حسني في “حفلة أسطورية” بجامعة مصر.. تألق ونجاح!

تامر حسني في “حفلة أسطورية” بجامعة مصر.. تألق ونجاح!

متابعة بتجــرد: أحيا النجم المصري تامر حسني حفلًا غنائيًا كبيرًا مساء أمس الأحد 12 ديسمبر، في جامعة مصر، حضره الآلاف من محبّيه في أكبر تجمّع جماهيري لحفل فني في مصر.

وفور صعود تامر إلى المسرح اشتعلت الأجواء وتعالت صيحات الجمهور، فهتفوا بصوت واحد “منحبك تامر”، تعبيرًا عن محبّتهم الكبيرة له.

قدّم تامر حسني خلال الحفل باقة من أشهر أغنياته، إذ غنى عددًا من الأغنيات التي قدمها على مدار مسيرته الفنية، والتي شهدت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، بالإضافة إلى أغنيات ألبومه الأخير “خليك فولاذي” والأغنيات “السينغل” التي طرحها مؤخرًا ومن بينها “صعبة” و”يا فرحة”، والتي حفظوا كلماتها عن ظهر غيب، تمامًا كما لو أنّهم كورال يشاركه بحفلاته كافّة.

ونشر تامر حسني صورًا من الحفل عبر صفحته الرسمية بموقع “إنستغرام” وشكر طلاب جامعة مصر على حفواة استقبالهم وتفاعلهم الكبير معه كما وصف الحفلة بـ”الأسطورية” قائلًا: “حفلة جامعة مصر النهارده فعلاً حفله اسطوريه بكل المعاني من عدد حضور عظيم و تفاعل جماهيري غير عادي و مسرح من اكبر مسارح العالم ، بشكر كل واحد حضر وجودكم فعلاًشرفني ، الف الف شكر للأستاذ محمد فوده على كل كلمه من قلبه قالها في حقي و بشكره على رعايته الكبيره لليوم دا و الف شكر للإعلاميه الجميله الراقيه فرح علي على التقديم الرائع المحترم”.

يذكر أن تامر حسني طرح مؤخرًا أحدث أغنياته “يا فرحة” من كلماته وألحانه وتوزيع علي فتح الله. وكليب الأغنية تولى أيضًا تامر إخراجه بنفسه في فكرة مميّزة تليق بأجواء الأغنية، فاستطاع أن يقدّم عملًا رومانسيًا لا يخلو من البهجة والكوميديا في آن. ويتصدّر كليب “يا فرحة” منذ صدوره قائمة الفيديوهات الأكثر رواجًا عبر “يوتيوب” بأكثر من 8 ملايين مشاهدة.

ويواصل تامر حسني حصد نجاح أحدث أغنياته “صعبة” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، إذ حققت الأغنية أكثر من 57 مليون مشاهدة بعد 4 أشهر فقط من صدورها على قناته الرسمية في موقع “يوتيوب”.

إلى الأعلى