أخبار عاجلة
نوال الزغبي تلعب البلياردو.. “أحيانًا علينا أن تتوقف عن التفكير”

نوال الزغبي تلعب البلياردو.. “أحيانًا علينا أن تتوقف عن التفكير”

متابعة بتجــرد: نشرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي أكثر من صورة لها على حسابها الخاص بموقع “إنستغرام”، حيث لفتت الأنظار إليها بإطلالة مميزة، وظهرت وهي تلعب البلياردو في أحد الأماكن العامّة في مصر.

نوال سرقت الأنظار بجمالها وسحرها، إذ تألقت بإطلالة كاجوال مميّزة، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها بتسريحة مجعّدة ووضعت على وجها مكياجا ناعمًا تلائم مع إطلالتها، وكتبت الى جانب الصور: “أحيانًا عليك أن تتوقف عن التفكير كثيرًا… وتذهب حيث يأخذك قلبك”.

وجذب ظهور نوال الزغبي العديد من المتابعين، فتحولت إطلالتها سريعًا إلى حديث السوشيل ميديا، واخترق اسمها الترند على فيسبوك وتويتر في كلّ من الإمارات ولبنان مصر والسعودية وليبيا والجزائر.

على صعيد آخر، تواصل نوال الزغبي حصد نجاح أغنية “عكس الطبيعة” كلمات أحمد حسن رؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع شريف قاسم. وتُعد هذه الأغنية الرئيسية في الميني ألبوم الذي يحمل نفس الاسم، والكليب من إخراج المبدع فادي حداد.

كما طرحت نوال منذ أسبوعين أغنية جديدة بعنوان “نقطة انتهى”، كلمات حياة اسبر وألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ، وذلك بعد تسريب مقطع منها على مواقع التواصل الإجتماعي. والأغنية تعود إلى تسجيل قديم، حيث كانت نوال قد سجّلتها لمناسبة خاصة لكنّها لم تطرحها في أيّ من ألبوماتها الماضية.

Loading...
إلى الأعلى