أخبار عاجلة
أحمد عز يدعم “أصحاب الهمم” في فيلم “أخويا”

أحمد عز يدعم “أصحاب الهمم” في فيلم “أخويا”

متابعة بتجــرد: اقترب الفنان المصري أحمد عز من الإنتهاء من تصوير فيلم “أخويا” الذي يلقي الضوء على إحدى قصص “أصحاب الهمم”.

ويتعاون أحمد عز مع ساندرا نشأت من خلال فيلم “أخويا” والذي يشهد عودة لهما حيث تعاونا من قبل في أكثر من عمل فني بداية من “ملاكي إسكندرية” و”الرهينة”. ويشارك مع الفنان أحمد عز في بطولة الفيلم كل من الفنان صلاح عبد الله والنجمة بسنت شوقي.

ويتبقى يومان على الانتهاء من تصوير الفيلم القصير “أخويا”، حيث يجسد أحمد عز بالفيلم دور شقيق طفل من أصحاب الهمم، والذي تدور أحداثه حول الحب بين أطراف المجتمع.

وتحدث أحمد عز عن فيلم “أخويا” قائلاً: “الفيلم حالة مختلفة بالنسبة لي، ويدور حول علاقة أخ بشقيقه من ذوي الاحتياجات الخاصة، في حالة إنسانية تحمست لها جدًا أتمنى أن تلقى إعجاب الجمهور”. وأضاف أنّه وساندرا نشأت بينهما كمياء وتجانس كبير في العمل ويثق جدًا في أنها ستقدم عملاً مختلفاً ومميزاً، وقدمنا معاً ملاكي إسكندرية، والرهينة، ومسجون ترانزيت، والمصلحة.

يذكر أن فيلم “أخويا” من نوعية الأفلام القصيرة، والذي يعتبر عودة لساندرا نشأت بعد غياب لعدة أعوام عن الإخراج وانشغالها بأكثر من مشروع فني منها “الصحبة الحلوة” مع يحيى الفخراني، والذي كتبه الراحل وحيد حامد، بالإضافة إلى فيلم “شلة ليبون” مع أحمد عز وأحمد السقا والذي لم ينطلق بعد.

Loading...
إلى الأعلى