أخبار عاجلة
دنيا سمير غانم تتعلم لغة الإشارة.. فيديو عفوي يكتسح مواقع التواصل

دنيا سمير غانم تتعلم لغة الإشارة.. فيديو عفوي يكتسح مواقع التواصل

متابعة بتجــرد: شاركت النجمة المصرية، ​دنيا سمير غانم​، جمهورها المتابع لحسابها في “إنستغرام”، مقطع فيديو عفوياً، تضمن كواليس تعلمها لغة الإشارة، على يد إحدى بطلات “ذوي الهمم”، حيث كانت تتدرب على ظهورها في حفل “قادرون باختلاف”.

وظهرت دنيا سمير غانم، في الفيديو، وهي تتدرب على لغة الإشارة قبل تقديمها أغنيتها الجديدة، التي تحمل اسم “بلادي اسلمي”، لينال الفيديو تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تخطى أكثر من 250 ألف إعجاب.

وتعطلت دنيا سمير غانم في الغناء، حيث أخطأت في بعض الكلمات، لكنها أخذت الأمر بطريقة مرحة، خاصةً أنها لازالت تتدرب على الأغنية، وعلقت دنيا على المنشور، قائلة: “شكراً مادونا إحدى بطلات (قادرون باختلاف).. هي اللي علمتني لغة الإشارة على أغنية بلادي اسلمي”.

وحظي الفيديو بتفاعل كبير من محبي الفنانة المصرية، وعبروا عن حبهم لها، وسعادتهم بعودتها بعد فترة من الانقطاع خلال الأشهر القليلة الماضية، عقب وفاة والديها: سمير غانم، ودلال عبدالعزيز.

وكان لنجوم الفن تعليقات عدة عبر فيديو دنيا سمير غانم، تاركين كلمات الدعم والثناء والتشجيع على مواصلة العودة، إضافة إلى الإشادة بها لإتقانها لغة الإشارة، لاسيما أن الفيديو من الكواليس، ويأتي بعد ظهورها على الهواء وأداء الأغنية.

ومن النجوم المتفاعلين مع دنيا سمير غانم: روجينا، وشيماء سيف، وأحمد حاتم، ورانيا يوسف، وليلى أحمد زاهر، ومي كساب، ووفاء عامر، وشيكو، وأسما شريف منير.

يذكر أن أغنية “بلادي اسلمي” من كلمات الشاعر محمد إبراهيم، وألحان هشام جمال، وتوزيع مادي.

Loading...
إلى الأعلى