أخبار عاجلة
رقم قياسي جديد لشركة لايف ستايلز ستوديوز

رقم قياسي جديد لشركة لايف ستايلز ستوديوز

متابعة بتجــرد: تواصل شركة “لايف ستايلز ستوديوز” تحقيق النجاح على صعيد الأرقام، من خلال إنتاجات فنية مكثفة لنخبة من النجوم العرب منذ انطلاقتها وحتى اليوم.

فبعد تحطيم الشركة نسب المشاهدة عبر مختلف المنصات الإجتماعية الخاصة، هاي هي تحقق اليوم رقمًا قياسيًا عبر تطبيق “تيك توك” بعد تحقيق هاشتاغ “لايف ستايلز ستوديوز” أكثر من 12 مليون مشاركة.

عن هذا النجاح، كتبت حسابات الشركة عبر مختلف المنصات: “تخطى هاشتاغ لايف ستايلز ستوديوز حاجز 12 مليون مشاهدة على تيك توك تابعونا على تيك توك”.

يذكر أن آخر أعمال “لايف ستايلز ستوديوز” الفنية، هي أغنيات: “يا قلب حاجي تعن” للنجم العربي وليد توفيق ومن ألحانه وكلمات د. نادين الأسعد، توزيع شيرو منان وإخراج فادي حداد، “إنت اختياري” للفنان المصري وليد توفيق من كلمات محمد رفاعي، ألحان محمد رفاعي، توزيع عادل عايش وإخراج عادل سرحان، و”يا شباب يا بنات” للنجمة اللبنانية كارول سماحة من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع ألكسندر ميسكيان وإخراج بتول عرفة.

كما تتحضر “لايف ستايلز ستوديوز” لعشرات الأعمال مع عدد كبير من النجوم العرب وأبرزهم النجم اللبناني نادر الأتات الذي انتهى مؤخرًا من تصوير أغنيته الجديدة في دبي مع المخرج فادي حداد وتحت إشراف وإدارة الشركة.

Loading...
إلى الأعلى