أخبار عاجلة
“حفلة مش عادية”.. تامر حسني يُشعل جامعة المستقبل ويتألق بحضور الآلاف!

“حفلة مش عادية”.. تامر حسني يُشعل جامعة المستقبل ويتألق بحضور الآلاف!

متابعة بتجــرد: أحيا النجم المصري تامر حسني حفلًا غنائيًا بجامعة المستقبل مساء أمس الخميس 2 ديسمبر بحضور الآلاف من محبّيه في مصر.

وتخطى الحضور في حفل تامر حسني كل التوقعات، إذ احتشد الآلاف من محبّيه وهتفوا باسمه تعبيرًا عن محبّتهم الكبيرة له. وفور صعود نجم الجيل إلى المسرح اشتعلت الأجواء وتعالت صيحات الجمهور، فهتفوا بصوت واحد “منحبك تامر”.

وقدّم تامر حسني خلال الحفل باقة من أشهر أغنياته، إذ غنى عددًا من الأغنيات التي قدمها على مدار مسيرته الفنية، والتي شهدت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، بالإضافة إلى أغنيات ألبومه الأخير “خليك فولاذي” والأغنية “السينغل” التي طرحها مؤخرًا “صعبة”، والتي حفظوا كلماتها عن ظهر غيب، تمامًا كما لو أنّهم كورال يشاركه بحفلاته كافّة.

بعد الحفل نشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية في موقع “إنستغرام” صورًا ظهر فيها على المسرح ومع الجمهور وعلّق قائلاً: “مليون تحيه لشباب جامعة المستقبل في حفل النهارده بجد حفله مش عاديه روح عظيمه وطاقه هايله واستقبال مش طبيعي من حب وترحاب والله انا بحبكوا اكتر و بتمنى لكل واحد فيكوا النجاح”.

وأضاف: “شكراً شباب وادارة واساتذة جامعة المستقبل شكرا لرئيس الجامعه استاذ خالد العزازي مش هوصيك على درجات اعمال السنه طلاب جامعتك يستاهلوا والله نظام و رقي و روح مشرفه فعلاً، وشكر كبير جداً لعباقرة المسرح العربي ودانيا الحريري الموهبه الغنائيه اللي بقدمها لاول مره”.

على صعيد آخر، يعيش تامر حسني حالة استثنائية من النشاط الفني، حيث أحيا في الفترة الأخيرة عدّة حفلات ناجحة في مصر والوطن العربي، ويستعد في الفترة المقبلة لجولة فنية تشمل عددًا من البلدان العربية والأجنبية.

كما طرح أحدث أغنياته “يا فرحة” من كلماته وألحانه وتوزيع علي فتح الله. وكليب الأغنية تولى إخراجه تامر بنفسه في فكرة مميّزة تليق بأجواء الأغنية، فاستطاع أن يقدّم عملًا رومانسيًا لا يخلو من البهجة والكوميديا في آن. ويتصدّر كليب “يا فرحة” منذ صدوره قائمة الفيديوهات الأكثر رواجًا عبر “يوتيوب” بأكثر من 7 ملايين مشاهدة.

ويواصل تامر حسني حصد نجاح أحدث أغنياته “صعبة” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، إذ حققت الأغنية أكثر من 55 مليون مشاهدة بعد شهرين فقط من صدورها على قناته الرسمية في موقع “يوتيوب”.

إلى الأعلى