أخبار عاجلة
لطيفة التونسية تدعم قرارات هاني شاكر بمنع أغاني المهرجانات

لطيفة التونسية تدعم قرارات هاني شاكر بمنع أغاني المهرجانات

متابعة بتجــرد: قدمت النجمة التونسية لطيفة، دعمها الكامل لقرارات الفنان هاني شاكر بمنع عدد من نجوم غناء المهرجانات من مزاولة المهنة، وأكدت أن أغلب كلمات هذه الأغاني بذيئة ومسفة، ونفت ما يتم ترويجه حول أنهم الأكثر انتشارا وقربا من الجمهور.

وقالت لطيفة خلال لقائها ببرنامج insider عن رأيها في أغاني المهرجانات وسيطرتها على الساحة الغنائية: هذا وهم، وليس صحيحًا أنهم الأكثر طلبًا.

وتابعت لطيفة: أنا مليار في المية مع هاني شاكر في قراره، حتى يُحسن هذه الدناءة الذي وصل لها المستوى الفني؛ لأن كلمات المهرجانات كلمات تافهة، وسطحية وبذيئة.

ووجهت رسالة لمطربي المهرجانات: لازم يتعلموا الأشياء القيمة في الفن.. لأن الفن راقٍ ورسالة، مش إن الناس تتنطط على أغانيك بس، وأنا مش بسمع مهرجانات عشان بخاف على وداني، ولو سمعتها هروح للدكتور، أنا مسمعش غير حاجة فيها فن.

يذكر أن هاني شاكر شن مؤخرا هجوما حادا على من اتهموه بمحاربة نجوم المهرجانات بسبب الغيرة من شعبيتهم، ووجه انتقادا مباشرا لرجل الأعمال المصري نجيب ساويرس الذي أعلن مؤخرا عزمه استضافة كل المطربين الممنوعين من الغناء في الدورة المقبلة لمهرجان الجونة، وكشف صراحة عن عدم إعجابه بصوت هاني شاكر وأغانيه.

Loading...
إلى الأعلى