أخبار عاجلة
عودة قويّة لـ ميرا مخايل في “جننتا”.. والجمهور يتفاعل

عودة قويّة لـ ميرا مخايل في “جننتا”.. والجمهور يتفاعل

متابعة بتجــرد: استطاعت الفنانة اللبنانية ميرا مخايل أن تحدث ضجّة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد طرح أغنيتها الجديدة “جننتا” التي عادت من خلالها إلى الساحة الفنية بعد غياب عشر سنوات، متعاونةً مع شركة “Believe Arabia” المتخصصة بالتوزيع الرقمي.

وحققت أغنية “جننتا” رواجًا ملحوظًا منذ الساعات الأولى على صدورها عبر المواقع الموسيقية، كما حصد كليب الأغنية أكثر من نصف مليون مشاهدة بعد يومين فقط على صدوره عبر قناة ميرا مخايل الرسمية بموقع “يوتيوب”.

ميرا مخايل عبّرت عن سعادتها بالأصداء الإيجابية للأغنية وبتفاعل الجمهور معها وقالت في منشور على صفحتها الرسمية بموقع “إنستغرام”: “مش عم لاقي الكلام لعبّر عن فرحتي! بشكركن على كل هالمحبة اللي قابلتوني فيها بعد غياب طويل.. جننتا حققت 500 ألف مشاهدة بيومين بس! كل شي تغير بالـ10 سنين اللي مرقوا، بس محبتكن بعدها ثابتة، بحبكن من كل قلبي”.

وأغنية “جننتا” من كلمات وألحان فارس اسكندر وتوزيع جورج قسيس، وكليب الأغنية حمل توقيع كارين نيكولا وتم تنفيذه بإشراف المخرج جاد شويري.

وبعد طرح كليب “جننتا”، تفاعل العديد من المتابعين مع العمل بشكل واسع ونال إعجاب الآلاف من محبي ميرا مخايل، فحرصوا من مختلف أنحاء الوطن العربي على تهنئتها.

Loading...
إلى الأعلى