أخبار عاجلة
وليد توفيق يكسب الرهان مع لايف ستايلز ستوديوز في ساعات!

وليد توفيق يكسب الرهان مع لايف ستايلز ستوديوز في ساعات!

متابعة بتجــرد: طرح النجم العربي وليد توفيق أحدث اغنياته المصورة مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز” بعنوان “يا قلب حاجي تعن”، وذلك على قناة الشركة الرسمية عبر موقع يوتيوب.

وكان “توفيق” قد شوّق جمهوره للعمل الجديد منذ عدة أيام من خلال نشره يومياً لبعض الصور واللقطات من أجواء الكليب الذي حصد في ساعات قليلة ما يقارب نصف مليون مشاهدة.

وتقول كلمات الأغنية: “يا عمُر ما بيلحق يجي ت يروح يا سنين عَنِّت من حلاوة روح صوتُن ما عاد مسموع خيالات صاروا هِنّ يا قلب حاجي تعِنّ كلّو بيجّي و يروح”.

الكليب حمل توقيع المخرج المبدع فادي حداد، وتدور احداثه حول قصة واقعية من وحي المجتمع والحياة لكن ضمن قالب لافت. يظهر وليد توفيق في الكليب بشخصيته الحقيقة كفنان في كواليس إحدى حفلاته، وبعد أن يطل على المسرح تجول كاميرا فادي حداد على وجوه بعض الحاضرين في المسرح، وتنقل قصصهم بين الماضي والحاضر في مشهدية مؤثرة جدًا.

يذكر أن أغنية “يا قلب حاجي تعن” هي باللهجة اللبنانية، من ألحان وليد توفيق وكلمات د. نادين الأسعد وتوزيع شيرو منان.

ويعتبر هذا التعاون هو الثاني بين وليد توفيق وشركة لايف ستايلز ستوديوز الرائدة في الأعمال المصورة، والتي أوكلت مهمة تصوير هذا العمل للمخرج المبدع فادي حداد الذي وضع “ستوري بورد” تليق بمسيرة وسيرة النجم العربي وليد توفيق وبجمهوره في كل أنحاء العالم.

Loading...
إلى الأعلى