أخبار عاجلة
الأمير وليم يكشف سرًا أخفاه عن زوجته والعائلة الملكية لفترة طويلة

الأمير وليم يكشف سرًا أخفاه عن زوجته والعائلة الملكية لفترة طويلة

متابعة بتجــرد: كشف الأمير وليم، أمس الخميس، خلال خطابه في ندوة الصحة العقلية لخدمات الطوارئ، عن سرٍ احتفظ به لنفسه وأخفاه عن زوجته كيت والعائلة الملكية لفترة طويلة.

ووفقاً لصحيفة “الديلي ستار”، صرّح دوق كامبريدج أنه عانى من الضغط والتوتر الهائل عندما كان يخدم في سلاح الجو الملكي قبل تولّيه المهام الملكية بدوام كامل عام 2017.

وقال وليم: “أتذكر العمل في أكثر الأوقات إرهاقاً وسماع أخبار مأسوية للغاية. لا أنسى تضامن فريقي وبذله قصارى جهده لتقاسم المسؤوليات”.

وكشف الأمير وليم عن تعرضه للإجهاد والتوتر وعجزه عن التعامل مع مشاعره المتضاربة ومحاولته لإخفاء ذلك في بداية زواجه من كيت.

وصرح عن الألم الذي اضطر للشعور به وحيداً، وقال: “أتذكر العودة إلى المنزل محملاً بالكثير من الضغوطات وتجنب أثقال كاهل عائلتي بما مررت به”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتكلم فيها الأمير وليم عن المشاكل التي واجهها في خدمات الطوارئ وتأثير ذلك على عائلته، إذ سبق أن ظهر هذا العام في فيديو مع كيت وتحدث عن تجربته في خدمة الإسعاف الجوي. وذكر تأثير هذا العمل على نفسية العاملين في المجال قائلاً: “من يعمل في الإسعاف الجوي، يرى الكثير من الأموات ويؤثر ذلك في نظرته للعالم وينعكس على حياته العائلية”.

Loading...
إلى الأعلى