أخبار عاجلة
خالد الصاوي: صحّتي تتحسّن وبدأت بالعلاج الطبيعي

خالد الصاوي: صحّتي تتحسّن وبدأت بالعلاج الطبيعي

متابعة بتجــرد: طمأن الفنان خالد الصاوي جمهوره على حالته الصحية بعد إصابته بانزلاق غضروفي ما بين الفقرتين الثالثة والرابعة.

وكشف الصاوي عن تطورات حالته الصحية من خلال تصريحات صحافية أكد فيها أنه ملتزم بجلسات العلاج الطبيعي في الوقت الراهن، وأن صحته تشهد تحسناً بسيطاً، إذ قال: “استأذنت الأطباء في السباحة لأنني لست من هواة الجلوس كثيراً في المنزل، فاتفقنا على تدريبات ومدد زمنية معينة للسباحة، كما أعكف حالياً على قراءة عدد من السيناريوهات المعروضة عليّ”.

وعبّر الصاوي عن سعادته الغامرة بفوزه بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم “صندوق الدنيا” من “المهرجان المصري- الأميركي للسينما” الذي نُظّم في نيويورك بدورته الأولى، مؤكداً أن هذه الجائزة أثلجت صدره لأنه يعتز بتجربته في هذا الفيلم وتعاونه فيه مع المخرج عماد البهات.

ويشارك في بطولة الفيلم الفنانون: رانيا يوسف، باسم سمرة، صلاح عبد الله، أحمد كمال وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف وإخراج عماد البهات.

يُذكر أن آخر أعمال خالد الصاوي، مشاركته في بطولة فيلم “200 جنيه” الذي يُعرض حالياً في دور السينما في مصر والدول العربية، وشاركه في البطولة كلٌ من: أحمد السقا، ليلى علوي، غادة عادل، هاني رمزي، أحمد السعدني، مي سليم، أحمد رزق، محمود حافظ، دينا فؤاد، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

Loading...
إلى الأعلى