أخبار عاجلة
علي الأتات: “بيروت ما بتموت” وسننتصر لإرادة الحياة في حفل رأس السنة

علي الأتات: “بيروت ما بتموت” وسننتصر لإرادة الحياة في حفل رأس السنة

متابعة بتجــرد: ينظم المنتج الفني علي الأتات واحدة من أكبر الحفلات في ليلة رأس السنة، يجمع من خلالها 4 نجوم من الوطن العربي، حيث تعاقد رسميًا مع الفنانين حاتم العراقي وملحم زين ونادر الأتات وسيف نبيل، للغناء في حفلة تحتضنها العاصمة بيروت.

لا شكّ أن هذا الحفل سيكون بمثابة تحدٍّ كبيرٍ للمنتج علي الآتات الذي اعتاد أن يخوض مغامرات يصفها كثر في مجال تعهد الحفلات بالجنونية، فالتعاقد مع 4 من أهم الفنانين في لبنان والعراق للغناء بحفلة واحدة يتطلب جرأة كبيرة في ظل الأزمة الإقتصادية التي تعصف بلبنان منذ عامين وترخي بظلالها على الأوضاع المعيشية والحياتية للشعب اللبناني.

علي الأتات الذي لا تغيب عنه مساحات الفرح والبهجة ويصرّ في كل مرّة على مواجهة الحزن والانهزامية المسيطرة، يخوض بعناده وصلابة إرادته معركة مع الاستسلام، وأكد في حديث لموقع “بتجــرد” أنه سيقدّم هذه الحفلة في ليلة رأس السنة عربون وفاء ومحبّة إلى العاصمة اللبنانية التي ترفض الخنوع والإستسلام رغم أوجاعها. وأضاف الأتات: “بيروت ما بتموت وسننتصر معًا لإرادة الحياة في حفل ليلة رأس السنة”.

وتابع: “لمست ترحيبًا كبيرًا من الفنانين الذين تعاقدنا معهم للغناء بحفل ليلة رأس السنة في لبنان وتحديدًا في ظل الظروف الصعبة التي نمر بها، كما رأيت تمسكًا كبيرًا منهم ببلدنا ورغبة في إعادة الحياة إلى ربوع العاصمة اللبنانية”.

وفي ختام حديثه وجه دعوة مفتوحة إلى جميع اللبنانيين والمغتربين لعدم الاستسلام والاتحاد بوجه كل من يخطط لدمير البلد حتى نثبت للجميع بأن لبنان سيظل دائمًا واجهة مشرقة للفن والفرح.

يُذكر أن هذا الحفل سيقام في فندق الحبتور، وقد عمل علي الأتات جاهداً لاتمام العقود بوقت سريع استعدادًا لمرحلة التسويق والتحضيرات. وكل ذلك وسط مخاوف المجتمع اللبناني من مفاجآت غير محسوبة، واختيار معظم الفنانين اللبنانيين دولاً عربية وأجنبية لإحياء ليلة العيد سواء في الخليج أو مصر أو بلدان الإغتراب.

Loading...
إلى الأعلى