أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تُحلق في الصدارة بإطلالة جديدة.. “حبكم يعطيني أجنحة”

هيفاء وهبي تُحلق في الصدارة بإطلالة جديدة.. “حبكم يعطيني أجنحة”

متابعة بتجــرد: تستمرّ النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في إبهار محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورها الخاطفة التي تكثر من مشاركتها معهم في الفترة الأخيرة في نشاط غير مسبوق لها على “إنستغرام”.

ونشرت هيفاء وهبي مجموعة من الصور الجديدة التي ظهرت فيها بإطلالة أكثر من رائعة على سطح أحد المباني الشاهقة في مدينة دبي. ووجهت هيفاء تعليقها على الصور إلى جمهورها قائلةً: “أحلق عاليًا لأن حبكم يعطيني أجنحة”.

وجذب ظهور هيفاء العديد من المتابعين، فتحولت إطلالتها سريعًا إلى حديث السوشيل ميديا، واخترق اسمها الترند على فيسبوك وتويتر في كلّ من الإمارات ولبنان ومصر والسعودية وليبيا والجزائر، إذ تفاعل الجمهور مع الصور بشكل واسع، وتركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على جمالها الدائم في مختلف الإطلالات واللوكات.

يُذكر أن هيفاء وهبي أحيث منذ أيام حفلًا فنيًا كبيرًا في دبي جمعها مع النجم اللبناني وائل كفوري، وقدّمت خلال السهرة باقة من أجمل أغنياتها التي تفاعل معها الساهرون وردّدوا كلماتها بحماس، فأشعلت الديفا الأجواء غناءًا ورقصًا حتى ساعات الفجر الأولى.

على صعيد آخر يستمرّ فيديو كليب أغنية “لو كنت” لهيفاء وهيفاء وأكرم حسني باستقطاب ملايين المشاهدين، فتجاوز 50 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

Loading...
إلى الأعلى