أخبار عاجلة
نجوى كرم بين الماضي والحاضر.. نجاحات وذكريات تتصدّر الترند!

نجوى كرم بين الماضي والحاضر.. نجاحات وذكريات تتصدّر الترند!

متابعة بتجــرد: استطاعت النجمة اللبنانية نجوى كرم أن تسيطر على مواقع التواصل الإجتماعي بخطوة مميّزة، إذ استرجعت مع محبيها أجمل ذكريات مشوارها الفني والأعمال التي قدّمتها على مدار أكثر من 32 عامًا.

نجوى نشرت على صفحاتها تصميمًا يجمع الماضي والحاضر بصورتين لها، الأولى التقطت في بداية مسيرتها الغنائية وأخرى من جلسة تصوير جديدة عقدتها مؤخرًا. وعلّقت نجوى على التصميم قائلةً: “خلونا نسترجع سوا أحلى ذكريات عشناها سوا على مدار السنين هدا الأسبوع تحت هاشتاغ #NajwaKaramsArchiveWeek.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع نجوى كرم إذ نالت هذه الخطوة إعجاب الآلاف منهم في فترة قصيرة، وتركوا لها الكثير من التعليقات التي تشاركوا من خلالها أغنياتهم المفضلة من أرشيفها، فتصدّر هاشتاغ #NajwaKaramsArchiveWeek قائمة الترند بموقع “تويتر” في لبنان والإمارات والسعودية والمغرب والأردن وغيرها من البلدان العربية.

يذكر أن نجوى كرم كانت قد طرحت في الفترة الأخيرة الماضية أغنيتين جديدتين، الأغنية الأولى بعنوان “مغرومة 2” من كلمات وألحان نبيل الخوري وتوزيع داني حلو، والأغنية الثانية تحمل اسم “ساحرة قلوب” من كلمات عامر لوند وألحان علي حسون وتوزيع داني حلو، والأغنيتين من إخراج هس غدار.

وتتصدّر نجوى منذ صدور الأغنيتين قائمة أكثر الأغاني تداولًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتحديدًا موقع “يوتيوب”، حيث حصدت كل أغنية ملايين المشاهدات.

Loading...
إلى الأعلى