أخبار عاجلة
هنا الزاهد في “جوازة معفرتة”.. وتعتذر من زوجها أحمد فهمي

هنا الزاهد في “جوازة معفرتة”.. وتعتذر من زوجها أحمد فهمي

متابعة بتجــرد: اعتذرت الفنانة المصرية هنا الزاهد من زوجها الفنان أحمد فهمي، بسبب المقالب التي تفعلها به، متابعة أنها فعلت به العديد من المقالب، لكنها لا تستطيع مشاركتها على “السوشيال ميديا”، كما أنها توعدته بتحضير مقلب جديد لا يمكن الإفصاح عنه حتى لا يعرف زوجها به قبل أن تفعله.

وأضافت الزاهد، في تصريحات صحفية خاصة، أنها لا تهتم بالرد على الحديث المتداول بين الجمهور، بشأن أنها تليق أكثر بالفنان أحمد حاتم، معقبة: “ده كلام تافه”.

وأشارت إلى أنه تتبقى لها خمسة أيام وتنتهي من تصوير مسلسل “أنا وهي”، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي لايت، ومن المقرر عرضه خلال شهر ديسمبر المقبل.

وأعلنت الفنانة المصرية استعدادها للمشاركة في “موسم الرياض”، من خلال مسرحية جديدة بعنوان “جوازة معفرتة”، بمشاركة زوجها أحمد فهمي وبيومي فؤاد ومحمد أنور، وهو ثاني عمل مسرحي لها في السعودية بعد مشاركتها الفنان الراحل سمير غانم أحد أعماله المسرحية في السعودية أثناء طفولتها، لذلك هي سعيدة بالعودة للمسرح في المملكة عندما كبرت.

ونوهت هنا الزاهد بأنها ستنتهي من تصوير عمل سينمائي جديد بعنوان “بضع ساعات في يوم ما” خلال يوم، والذي يشارك في بطولته الفنان هشام ماجد، ومي عمر، وأسماء جلال، ومحمد سلام، ومايان السيد.

واختتمت حديثها بأنها تستعد للتعاقد على أحد الأعمال الدرامية، خلال الأيام المقبلة، للمشاركة به في السباق الرمضاني المقبل 2022.

Loading...
إلى الأعلى