أخبار عاجلة
سهير رمزي تغازل الجمهور بصورة من السبعينات.. وهكذا علقت

سهير رمزي تغازل الجمهور بصورة من السبعينات.. وهكذا علقت

متابعة بتجــرد: استرجعت الفنانة المصرية القديرة، سهير رمزي ذكريات الماضي، من خلال صورة ظهرت فيها من أجواء السبعينات شاركتها مع جمهورها على موقع “إنستغرام”.

وتفاعل الجمهور على نطاق واسع مع إطلالة سهير رمزي، إذ أثنوا على جمالها واتباعها خطوط الموضة، رغم ندرتها وقتها على عكس الوقت الحالي، لكنها كانت تقتني ما ينتجه هذا العصر.

وتركت رمزي تعليقاً على الصورة، قائلة: “ذكريات”، مع إيموجي قلب، في إشارة إلى أنها تشتاق ولديها حنين لتلك الفترة من عمرها، لاسيما أن سهير رمزي تمتلك قاعدة جماهيرية عريضة في الوطن العربي منذ شبابها وحتى الآن.

وجاء ظهور سهير رمزي، وهي ترتدي فستاناً أبيض اللون، ونسقته مع “قبعة” ومكياج خفيف أبرز ملامح وجهها ونقاء بشرتها، كما كانت تستعين بمظلة أثناء التقاط الصورة.

وفسر البعض تلك الصورة بأنها تغازل الجمهور بذكرياتها من فترة الشباب، وكذلك أجواء الشتاء الحالي في ظل ما تشهده مصر من برودة في الطقس.

ومؤخراً، روت سهير رمزي في لقائها مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، كواليس تسببها في طلاق والديها، بعد أن دخلت عليه وشاهدته مع امرأة أخرى غير والدتها، فضربها بالقلم، فقررت الانتقام منه وأخبرت والدتها بأنه كان يغازل ويقبل هذه المرأة. وتابعت أنها لم تعتذر إلى والدها، وتحدثت خلال اللقاء عن علاقتها بأسرتها، خاصة علاقتها القوية بوالدتها الفنانة درية أحمد، وأكدت أنَّها لم تعرف والدها الحقيقي إلا في سن 13 عاماً.

إلى الأعلى