أخبار عاجلة
رامي صبري يطعن بتقرير الطب الشرعي لوفاة شقيقه: “هاخد حقه بالقانون”

رامي صبري يطعن بتقرير الطب الشرعي لوفاة شقيقه: “هاخد حقه بالقانون”

متابعة بتجــرد: كشف الفنان المصري رامي صبري عن عزمه الطعن على تقرير الطب الشرعي لحالة وفاة شقيقه المطرب الشاب كريم صبري، وذلك بلجنة ثلاثية، مؤكدا أن حق شقيقه لن يذهب هدر، وأقسم ألا يهدأ حتى يعيد الاعتبار لسمعة شقيقه، وتقديم كل من تسبب بوفاته للعدالة.

ونشر رامي صبري على صفحته الرسمية بالفيس بوك صورة له مع شقيقه كريم، وعلق عليها قائلًا: تقرير الطب الشرعي لحالة وفاة أخي الغالي كريم سيتم الطعن عليه بلجنة ثلاثية، اللي فاهم إن حق كريم هيروح يبقى بيحلم وميعرفنيش، هاخد حقه وبالقانون.

وتابع رامي صبري: وفي عهد رئيسنا المحترم سياده الرئيس عبد الفتاح السيسي كل واحد هياخد حقه بالقانون، أخي الغالي كريم أقسم بالله أقسم بالله حقك هجبهولك بالقانون.

يذكر ان رامي طرح مؤخرا أول ديو يجمعه بشقيقه الراحل كريم بعنوان “حالة اكتئاب”، وأكد أن الأغنية كانت مخصصة بالكامل لكريم وهو من قام بتلحينها، وكان يرفض الغناء معه لأنه يريد تقديم نفسه إلى الجمهور اعتمادا على موهبته فقط وليس على شهرة شقيقه.

وقام رامي بإهداء الدويتو إلى روح شقيقه كريم طالبا قراءة الفاتحة له، كما نوه إلى أن كل من عمل على الأغنية وساهم في خروجها إلى النور شارك متطوعا دون الحصول على أجر، أملا في تخليد ذكرى الفقيد وتحقيق حلمه في تقديم موهبته إلى الجمهور.

وسبق أن أعلن رامي صبري ملاحقته القانونية لكل الصفحات والمواقع الرقمية التي تناولت واقعة وفاة شقيقه كريم، وتطرقت لحياته الخاصة وكشفت بعض الأسرار التي تخص العائلة، ودشن مبادرة لتشريع قانون جديد للحفاظ على خصوصية الحياة الشخصية لنجوم الفن والمشاهير.

إلى الأعلى