أخبار عاجلة
“أحلا وأجمل ناس”.. هيفاء وهبي تشعل حفلها في بورسعيد

“أحلا وأجمل ناس”.. هيفاء وهبي تشعل حفلها في بورسعيد

متابعة بتجــرد: أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حفل إطلاق سلسلة فنادق هلنان العالمية (بورفؤاد) مساء الثلاثاء في محافظة بورسعيد في مصر.

وقدّمت هيفاء وهبي خلال السهرة باقة من أجمل أغنياتها التي تفاعل معها الساهرون وردّدوا كلماتها بحماس، فأشعلت الديفا الأجواء غناءًا ورقصًا حتى ساعات الفجر الأولى.

وتألقت هيفاء وهبي خلال الحفل بإطلالة أنيقة جدًا وفستان من الساتان الأخضر، فبدت بكامل جمالها وأناقتها ورقيّها، وشغلت رواد السوشل ميديا بعدما تداولوا مقتطفات من الحفل بكثافة. 

كما عبرت هيفاء وهبي عن سعادتها بتواجدها لأول مرة في بورسعيد. ونشرت هيفاء صورًا من الحفل على صفحتها في موقع “إنستغرام” وعلّقت قائلةً: “امبارح اتعرفت على احلا و أجمل ناس في بور سعيد من حفل إطلاق سلسلة فنادق هلنان العالمية بورفؤاد مصر”.

وأضافت: “ولبست اخضر عشان النادي المصري وركبت المعدية ونزلت الشارع اتعرف عليها واتصور في شوارعها وشفت حب الناس الحلوة واكلت من أيادي ست الكل، شكرا بورسعيد انا راجعالك تاني”.

على صعيد آخر، تصدّرت هيفاء وهبي قائمة نجمات الغناء اللاتي تلقى منشوراتهن أعلى تفاعل على موقع “إنستغرام” للصور والفيديوهات القصيرة، في الوطن العربي.

وجاءت هيفاء وهبي في المرتبة الأولى ضمن القائمة، وذلك استنادًا إلى تصنيف الحسابات التي تحصد أعلى تفاعل من خلال معدل المشاركة نسبةً للمتابعين.

إلى الأعلى