أخبار عاجلة
مادونا عارية بمشهد موت مارلين مونرو.. والجمهور يستنكر

مادونا عارية بمشهد موت مارلين مونرو.. والجمهور يستنكر

نقلنا لكم – بتجـرد: تعرضت المغنية العالمية مادونا (63 عاماً) للانتقادات اللاسعة بعد أن جسّدت مشهد موت النجمة الأميركية مارلين مونرو (1926 – 1962). 

وظهرت مادونا على غلاف مجلة “في” V Magazine عاريةً ومستلقيةً على فراش وإلى جانبها علب دواء. وأعادت صورها ذاكرة الجمهور إلى مشهد موت مونرو المأساوي في عام 1962 بعد أن وجدت جثة هامدة في منزلها في كاليفورنيا جراء تناولها كميات كبيرة من العقاقير.

واستوحى مصور مادونا أفكاره من صور لمونرو التقطت قبل أسابيع فقط من وفاتها عن عمر ناهز 36 عاماً. ولم يرحم الجمهور مادونا وتوجه العديد منهم إلى موقع “تويتر” ليعبروا عن اشمئزازهم منها ويستنكروا أفعالها “غير اللائقة” وفق تغريداتهم، كما طا,لت الانتقادات “مجلة في” التي سمحت بنشر هذه الصور.

وعلى مر السنين، اشتهرت مادونا بجرأتها في إطلالاتها وأفعالها. وآخر ما نشرته لمناسبة عيد الـ”هالووين” كان صورة في حسابها على “انستغرام” أثارت خوف واستغراب متابعيها. 

واختارت أن تقدم شخصية مرعبة ومثيرة، فارتدت فستاناً طويلاً من الجلد باللون الأسود ووضعت وشاحاً على رأسها ووقفت عند شجرة في غابة وكأنها ساحرة شريرة أو كائن شيطاني، معلقةً بقولها: “لا مكان آمن”.

إلى الأعلى