أخبار عاجلة
مفاجأة للجمهور.. محمد سعد يتعاقد على فيلم كوميدي مع السبكي

مفاجأة للجمهور.. محمد سعد يتعاقد على فيلم كوميدي مع السبكي

متابعة بتجــرد: تعاقد الفنان المصري، محمد سعد، مع شركة “السبكي” للإنتاج الفني، على بطولة فيلم كوميدي جديد، وذلك بعد غياب لفترة طويلة عن السينما. وأعلنت الشركة، في بيان، أنه جرى التعاقد من قبل المنتجين أحمد وكريم السبكي، مع النجم الكبير محمد سعد، على بطولة فيلم كوميدي “سيكون مفاجأة للجمهور”.

وأشارت إلى أنه تم رصد ميزانية كبيرة للعمل للخروج بأفضل صورة، حيث تستعد الشركة لإبهار الجمهور الكبير الذي يتشوق لعودة النجم محمد سعد إلى شباك التذاكر. وتابعت أن محمد سعد يُعد من النجوم الذين حققوا نجاحاً ضخماً وبشكل متتالٍ على مدار مشواره الفني في الشركة، منوهة بأنه “يجري الآن العمل على الانتهاء من السيناريو بشكل نهائي وترشيح بقية الأدوار استعداداً لبدء التصوير، على أن يتم الإعلان عن مخرج العمل وكافة التفاصيل الأخرى قريباً”.

ونشر المنتج كريم السبكي صورة تجمعه بوالده أحمد السبكي، والفنان محمد سعد، عبر حسابه بموقع “إنستغرام”، وعلق عليها: “بإذن الله عودة واحد من أفضل الكوميديانات في مصر في فيلم جديد إن شاء الله.. أكتر واحد ضحك مصر بصوت عالي”.

يأتي تعاقد محمد سعد على فيلمه الجديد، بعد أن خرجت شائعات خلال الفترة الماضية، بأنه توفي إثر مضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد. وأصدر المكتب الإعلامي للفنان المصري بياناً – آنذاك – نفى فيه ما يتردد، مشيراً إلى أن سعد يتمتع بصحة جيدة، وأن كل ما قيل غير صحيح على الإطلاق. وطالب بتحري الدقة، خاصة أن هناك صفحات مجهولة تتربص بالفنان محمد سعد، وتنشر على لسانه أخباراً كاذبة.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد سعد، في السينما، فيلم “الكنز 2″، الذي قدمه عام 2019، مع محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، أمينة خليل، روبي، وأحمد حاتم، وغيرهم، من إخراج شريف عرفة.

كما قدم سعد في نفس العام (2019) فيلم “محمد حسين”، مع مي سليم، وسمير صبري.

إلى الأعلى